رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

نيللي كريم تدافع عن دورها في فيلم “فوي فوي فوي” وتكشف عن تفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد

دافعت الفنانة نيللي كريم عن الانتقادات التي واجهتها بسبب دورها وصورتها على بوستر فيلم “فوي فوي فوي”، حيث لم يتم تصويرها على الأفيش على الرغم من أنها تعتبر بطلة معظم أعمالها. وتحدثت نيللي كريم عن مشاركتها في الفيلم خلال مقابلة في برنامج “أسرار النجوم”، حيث أشارت إلى أن الفيلم يعتبر فيلمًا رجاليًا، وقد أثنت على الفكرة وقدمت استحسانها للسيناريو قبل تصويره.

وأضافت نيللي كريم أن الدور النسائي الذي قامت به في العمل كان الوحيد، وأشارت إلى أن الفيلم يتميز بمواصفاته وفكرته المختلفة عن أي فيلم سابق، سواء كان مصريًا أو أجنبيًا. كما أشادت بالمخرج عمر هلال وخبرته الطويلة في تصوير الإعلانات، حيث كان يعيش كل مشهد في الفيلم وهو من كتب السيناريو. وأعربت عن سعادتها بأن يكون لديهم فيلم مصري محترم يجمع بين الجانب التجاري والفني، وأن الجمهور يقدر الفيلم ويحضره في كل مكان، وفي نهاية كل عرض يصفق الجمهور لأبطاله، وأنها تشعر بالفخر لأنها جزء من هذا الفيلم الرائع.

وكشفت نيللي كريم عن تفاصيل مسلسلها الرمضاني لعام 2024 خلال مقابلة مع برنامج “أسرار النجوم” والإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم. وأعلنت أنها ستقوم بتصوير مسلسل جديد يحمل اسم “فراولة”، ووصفت شخصيتها في المسلسل بأنها كوميدية، وأن المسلسل سيتكون من 15 حلقة.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *