رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الكلبة فيني: قصة وفاء وبقاء في جبال كولورادو

أدهشت قصة البقاء والنجاة في جبال كولورادو الكثيرين بعدما عُثر على الكلبة فيني على قيد الحياة بجانب جثة صاحبها بعد 10 أسابيع من اختفائهما. السيد ريتش مور، البالغ من العمر 71 عامًا، كان يتسلق قمة بلاكهيد في 19 أغسطس برفقة كلبته الجاك راسل فيني، وللأسف لم يعودا أبدًا.

بعد عملية بحث مستمرة، تم العثور على جثة السيد مور في 30 أكتوبر، وكانت الكلبة المخلصة فيني بجانبه، مما أثار الدهشة والإعجاب ووصفت الحادثة بأنها “قصة نجاة رائعة” من قبل رجال الإنقاذ.من المذهل أن تم العثور على فيني على قيد الحياة بعد أسابيع من البحث، رغم أن وزنها انخفض بشكل كبير، إلا أنها نجت بشكل لا يصدق وتجنبت الحيوانات المفترسة.

تم نقل فيني إلى طبيب بيطري ومن ثم عادت إلى عائلة السيد مور، حيث اعتبر بقاءها في البرية شهادة على وفائها وولائها لمالكها.على الرغم من الفقدان، تعبر العائلة عن سعادتهم بعودة فيني، ويصفونها بأنها “كلبة رائعة ومخلصة”.

وقد بكت الأم وابنها عند لقاء فيني مرة أخرى.فيما يتعلق بسبب الوفاة، يعتقد الطبيب الشرعي أن السيد مور توفي بسبب انخفاض حرارة الجسم. وصرحت السيدة دانا هولبي، زوجة مور، بأن فيني كانت مرتبطة بشدة بزوجها، وأنها صدمت عندما اكتشفت نجاتها وعيشها في البرية لمدة 10 أسابيع.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

الذبحة الصدرية

ما أسباب الإصابة بـ الذبحة الصدرية في الشتاء؟

يتزايد خطر التعرض للإصابة بـ الذبحة الصدرية وأمراض القلب والشريان التاجي في فصل الشتاء بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *