رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إطلاق ألبوم “نص الحاجات” لفريق “مسار إجباري” وتفاصيل حول أغنية “آسف”

طرحت الأغنية الخامسة من ألبوم “نص الحاجات” لفريق “مسار إجباري” تحت عنوان “آسف” عبر قناتهم الرسمية على يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة. الأغنية من كلمات الشاعر محمد البحيري، وألحان وغناء هاني الدقاق، وتوزيع الفرقة الموسيقية. الشركة المسؤولة عن توزيع الأغنية هي شركة “ديجيتال ساوند”.

يتكون الألبوم من أربعة أغانٍ سابقة تم طرحها كسينغل قبل أغنية “آسف”. وهذه الأغاني هي: “نص الحاجات”، “شكراً”، “بقيت غريب”، و”بكلمة”. وتعتبر الأغنية “آسف” هي الأغنية الختامية للألبوم.

فريق “مسار إجباري” يستعد لإحياء حفل غنائي في “زد بارك” في الثلاثين من سبتمبر المقبل. وقد أحيت الفرقة العديد من الحفلات في صيف عام 2023، حيث أحيت حفلات في القاهرة والإسكندرية وتونس ودبي.

تأسست فرقة “مسار إجباري” في عام 2004 في مصر، وتعد من أقدم الفرق الغنائية في البلاد والعالم العربي. تمتاز الموسيقى التي تقدمها الفرقة بالمزج بين الروك والجاز والبلوز مع التراث الغنائي المصري. تتألف الفرقة من خمسة موسيقيين، وهم: هاني الدقاق الذي يعزف الجيتار ويكون الصوت الرئيسي، وأيمن مسعود الذي يعزف على الكيبورد، وأحمد حافظ الذي يعزف على الباص، ومحمود صيام الذي يعزف على الجيتار، وتامر عطا الله الذي يعزف على الدرامز.

كلمات أغنية “آسف” تعبر عن الندم والاعتذار، حيث يعتذر الشخص عن كل الأمور التي سببت الألم والخيبة. وتعكس الأغنية العديد من المشاعر والأحاسيس التي يمكن أن يشعر بها الإنسان في علاقاته وتفاعلاته مع الآخرين.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *