رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

4 أبراج تستطيع حل النزاعات بطرق ودية.. بيتصفوا بالحكمة والود

يوجد شخص في كل مجموعة من الأصدقاء أو العائلة أو حتى الجيران يلجأ إليه البعض للتحكيم بينهم بطريقة ودية، وهذا الشخص يعتقد أنه ينتمى لبعض الأبراج الفلكية القادرة على حل النزاعات بطريقة ودية دون مشاكل، وهذه الأبراج نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع “pinkvilla”.

برج الميزان

يتسم مولود برج الميزان  بالدبلوماسية والمهارة في إدارة الصراعات بلباقة وحكمة، كما ينصت جيداً لمن حوله حتى يستطيع الوصول لرأى حكيم كما يتمتع بمهارة قوية في حال المشكلات، لذلك يلجأ إليه البعض للتحكيم بينهم بطريقة ودية.

برج الحوت

يعتبر برج الحوت من الأبراج التي تتسم بالعاطفية والرحمة، فهو يستطيع الوصول لحلول مناسبة وسلمية لأى مشكلة تقع بين أثنين كما يهتم عند طرح حلوله بمشاعر الطرفان، كما يتسم بالصبر والحكمة لذلك يجيد حل النزاعات بطريقة ودية.

برج السرطان

يتميز مولود برج السرطان بالرومانسية والقدرة على إحتواء الآخرين، ودائماً ما يسعى للتعاون مع من حوله في أي شيء، كما يستطيع الوصول لحلول ودية سريعة لأى خلاف، لذلك فهو دائماً يلجأ إليه أي مجموعة من الأشخاص بينهما نزاع أو خلاف وذلك لثقتهم بعقله وحكمته.

برج الجوزاء

يمتلك مولود برج الجوزاء مهارة التواصل والقدرة على التكيف مع الظروف المختلفة، كما بارع في تقديم وجهات نظر مختلفة وإيجاد أرضية مشتركة، كما يتصرف بموضوعية وحكمة في كل شيء وعندما يحل أي نزاع فأنه يلتزم الحيادية التامة، ولطبيعته المتفائلة والمرحة فأنه محبوب من الجميع ودائماً ما يلجأ إليه من حوله للتحكيم بينهم

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

الذبحة الصدرية

ما أسباب الإصابة بـ الذبحة الصدرية في الشتاء؟

يتزايد خطر التعرض للإصابة بـ الذبحة الصدرية وأمراض القلب والشريان التاجي في فصل الشتاء بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *