رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

القيصر كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا في ألمانيا الشهر المقبل

أعلن كاظم الساهر عن حفلته الغنائية التى ستقام في ألمانيا، ومن المقرر أن تكون أول شهر أكتوبر المقبل ،و يقدم القيصر خلال الحفل أشهر مجموعه من أشهر أغانيه المحببة لدى جمهوره، والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ، أبرزها :قصة حبيبين ،قولى أحبك، وغيرها من الأغاني المميزة.

وقد شارك كاظم محبيه عبر حسابه على “انستجرام ” فيديوهات من البروفات للحفل، ويأتي هذا الحفل في ألمانيا للجالية العربية، ضمن جولته الأوروبية، التي تبدأ بـ حفلته في السويد.

تحدث الفنان كاظم الساهر، عن لقب القيصر بعد مرور ما يقرب الـ 25 عامًا، على إطلاق هذا اللقب عليه، حيث صرح خلال حفله في مهرجان قرطاج، فى لقاء تلفزيوني: “اللي سماني القيصر حرمني من أسم كاظم، أنا أحب أسمي جدا لان إللي سمتهولي أمي، وهذا اللقب هو تقدير كبير منكم، ولكن أنا بحب جدا اسمي كاظم”.

حفلات كاظم الساهر

أحيا الساهر حفلًا في دبي في شهر يوليو الماضي، وشاركه معه في الحفل المطرب حسين الجسمي، حيث حقق الثنائي نجاحًا باهرًا في هذا الحفل.

وقد أحيا كاظم الساهر حفلاً غنائيًا في الساحل الشمالى، العام الماضى بعد غياب أكثر من 20 عامًا عن مصر، وكانت حفلة مميزة وناجحه ، وحضرها عدد كبير والفنانين من الجمهور .

و حل كاظم الساهر ضيفاً فى حلقة خاصة من مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج “معكم” على قناة cbc، بعد الحفل وقتها و تحدث كاظم الساهر عن مشواره الفني، بالإضافة الى تقديمه عددا من الأغانى منها القديمة والحديثة لايف للمشاهدين.

عن سيد عبدالتواب

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *