رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

ديانا كرزون تشعل حفلها بمهرجان جرش في أول ظهور لها بعد إنجاب طفلها “راشد”

اختتمت السوبر ستار “ديانا كرزون” ،مساء يوم السبت، اخر فعاليات مهرجان “جرش الاردني للفنون والثقافة ” في دورته ال 37، وسط تفاعل كبير من الجماهير الحضور الذين احتفوا بها بعد ظهورها الأول بعد إنجابها طفلها “راشد” .

شهدت بداية الحفل تكريم المدير التنفيذي لمهرجان جرش الأردني للفنانة “ديانا كرزون” تقديراً لمشوارها الفني ،مشيراً إلى نجوميتها وحضورها الجماهيري المتميز .

أشعلت “ديانا’ الحفل بواحدة من أروع أغانيها الشهيرة “رأسك بالعالي” والتي شهدت تفاعل واضح من الجماهير أثناء الحفل، فضلاً عن تقديمها باقة من ألمع أغانيها منهم: “ولعانة”، “عالي علمنا”، “أردنية هالليلة”، وأغنية “هلا يا أردنية” .

احتفت “ديانا” بجمهورية مصر العربية كونها ضيف شرف فاعليات المهرجان لهذا العام” ، من خلال تقديمها “ميدلي” من أغنيات كوكب الشرق السيدة “أم كلثوم”، فضلاً عن قيامها بأداء طربي بديع بأغنية “حرمت أحبك” للراحلة “وردة” الجزائرية .

ولم تغفل “ديانا” عن تقديمها مجموعة من أغانيها الوطنية للمملكة الأردنية الهاشمية من خلال “ميدلي” لأشهر أغانيها الأردنية منها: “حنا كبار البلد ،الورد فتح، يا ابو قضاضة بيضا، وين ع رام الله” .

الجدير بالذكر أن الفنانة “ديانا كرزون” قد شهدت آخر ظهور فني لها قبل ولادتها ،في حفل زفاف سمو ولي العهد الاردني الأمير “الحسين بن عبدالله الثاني ” .

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *