رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“ارتق بنفسك من هذا المستنقع حتى لا يطولك دنس”.. زوجة بيومي فؤاد تدخل على خط الأزمة وتوجه رسالة مجهولة

علقت أماني سويدان زوجة الفنان بيومي فؤاد على أزمة زوجها وصديقه الفنان محمد سلام، وذلك بعد الهجوم الكبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على “بيومي” بسبب هجومه على صديقه لاعتذاره عن مسرحية “زواج اصطناعي”، بسبب الأحداث الجارية في قطاع غزة، ليستبدل بالفنان محمد أنور لاستكمال العرض بالسعودية خلال الأيام الماضية، وعادت الأزمة إلى الأحداث بعد الهجوم والانتقادات للفنان بيومي فؤاد الذي هاجم “سلام” عقب اختتام المسرحية في السعودية خلال حديثه للجمهور وتحيتهم.

قالت “سويدان” عبر “فيسبوك” :«بعيدًا عن ما يحدث أو على هامشه، ببساطة شديدة وبوضوح مشهد لا يليق بك أيها الإله أو نصف الإله أو النبي أو الصديق، على أقل تقدير، أن تظل باقيًا على قائمة أصدقاء فيس بوك زوجة الأراجوز المتدني كلب الفلوس مغازل أسياده فاقد الموهبة عليل النفس سقيم الوجدان الراقص على جثث الأطفال بيومي فؤاد».

ثم أضافت :«ارتق بنفسك من هذا المستنقع القذر ولا تقربه حتى لا يطولك دنس أو تشوبك شائبة واحفظ لروحك بلوريتها وشفافيتها.. وصلي الله عليك وعلى آلك وسلم».

وكان أمس قد شهدت الأحداث موقف أصالة وأثبات لكلمة الصديق الوفي، من الفنان محمد سلام، وذلك بعد هجوم الفنان بيومي فؤاد عليه بموسم الرياض، حيث قال الأخير بعد عرض المسرحية موجهًا حديثه للجمهور: «من حقك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك تغلط في فنك، إحنا بنقدم فن إنتوا بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا، شيء عظيم أن الفنان يكون له جمهور في كل الدول شيء عظيم إني أتصور مع شاب أو سيدة سعودية أنا بتشرف بهذا».

ليقوم الفنان محمد سلام بإغلاق خاصية التعليقات على صورة تجمعه بالفنان بيومي فؤاد من كواليس مسرحية “زواج اصطناعي” عبر حسابه بموقع الصور “إنستجرام”، بعدما قام عدد كبير من متابعيه بـ سب وقذف الفنان بيومي فؤاد عبر خاصية التعليقات بسبب هجومه على سلام.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *