رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“سعدي-جوهر” تحصد 11 جائزة عن مجمل أعمالها ضمن مهرجان القاهرة الدولي للدراما

لاتزال تتصدر شركة “ميديا-هب”،محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعدما حصدت 11 جائزة من لجنة التحكيم عن مجمل أعمالها لعام 2023، ضمن حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة الدولي للدراما في دورته الثانية، والذي أنطلقت فعالياته أمس الخميس بمدينة العلمين الجديدة.

وحصل مسلسل “تحت الوصاية”، على جائزة أفضل مسلسل، جائزة أفضل ممثلة “منى زكي”، جائزة أفضل ممثل صاعد” عمر شريف”، جائزة أفضل مونتاج “أحمد حافظ”، جائزة أفضل تصوير “بيشوي روزفلت”، جائزة أفضل إخراج “محمد شاكر خضير”، والمسلسل من إنتاج شركة “ميديا هب”.

أما عن مسلسل “رسالة الإمام”، حاز على جائزة أفضل ممثلة صاعدة “سلمى أبو ضيف” ،جائزة أفضل ممثل دور ثان “حمزة العيلي”، وجائزة أفضل موسيقى تصويرية “تامر كروان”، أفضل تصميم أزياء “سامية عبدالعزيز”، من إنتاج شركة “ميديا – هب”

بينما حصل مسلسل “موضوع عائلي” على جائزة أفضل ممثل صاعد “طه الدسوقي”،وأفضل ممثلة صاعدة “رنا رئيس”،أما مسلسل “بالطو” فقد حاز على جائزة أفضل ممثل صاعد “عصام عمر”، أما مسلسل “ستهم” حصل على جائزة أفضل ممثلة صاعدة “نانسي صلاح”، من إنتاج شركة “ميديا – هب”.

واختار الجمهور مسلسل “جعفر العمدة” كأفضل مسلسل ضمن السباق الرمضاني، والمخرج “محمد سامي” كأفضل مخرج ومؤلف عن مسلسل “جعفر العمدة”، حاز الممثل “محمد رمضان” على جائزة أفضل ممثل، بينما حازت “إيمان العاصي” على جائزة أفضل ممثلة دور ثان.

عن سمية ناجح أحمد

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *