رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تسديدة مدمرة.. رونالدو يتسبب في إصابة بالغة لمصور في مباراة النصر السعودي.. فما الحقيقة؟

حالة من الجدل اشتعلت عبر مواقع السوشيال ميديا بسبب صورة لأحد المصورين المصاب في رأسه أثناء مباراة الدوري السعودي، والتي تسبب فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، في مباراة فريقه أمام الرائد في دوري روشن للمحترفين.

تسديدة صاروخية من رونالدو

فقد انتشر مقطع فيديو لتلك الحدث، حيث جاءت تسديدة اللاعب كريستيانو رونالدو، قوية وسريعة للغاية خارج الملعب لتصطدم بالمصور.

وفور الصدمة القوية، تحرك عدد كبير من الحضور داخل الملعب، تجاه المصور عقب اصطدام الكرة في رأسه، حتي يطمئنون علي صحته وإذا كانت إصابته خطيرة تحتاج إلي تدخل طبي.

وعقب انتهاء المباراة تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا صورة لشاب يظهر خلالها إصابة قوية في رأسه، مما جعل البعض يصدقون أن تلك الصورة هي صورة المصور الذي فقد توازنه من تسديدة رونالدو الشديدة.

حقيقة صورة المصور المصاب


لكن حقيقة الأمر أن هذه الصورة غير صحيحة، فهي صورة متداولة قديمة سبق أن تم نشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بحسب بعض المواقع المتخصصة في كشف مثل هذه الحقائق.

وأكدت المواقع المتخصصة، أن صورة الشاب المنتشرة ترجع لشاب خليجي ويدعي زياد الشمري، وترجع شكل إصابته البالغة بسبب مكياج سينمائي وليست إصابة حقيقة من قبل رونالدو كما اعتقد البعض.

https://www.facebook.com/watch/?v=876520043813743

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل والشهادات العامة المحلية لعام 2023-2024

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مواعيد امتحانات النقل والشهادات العامة المحلية للفصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *