رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“إنتقاماً منها”..مصرع سيدة حرقاً بدسوق على إثر نشوب خلافات عائلية بسبب الميراث

سمية ناجح

شهدت منطقة دسوق بمحافظة كفر الشيخ ،اليوم الإثنين، واقعة مأساوية راح ضحيتها سيدة على إثر سكب كمية كبيرة من الماء المغلي على جسدها انتقاماً منها بسبب خلافات عائلية من شقيق زوجها وزوجته ، مما أسفر عن إصابتها بحروق شديدة بمناطق متفرقة من جسدها ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء تلقيها العلاج بمستشفى دسوق العام .

أنتقلت رجال المباحث بمديرية أمن كفر الشيخ لمكان الحادث عقب إخطارا باستقبال مستشفى دسوق العام سيدة مصابة بحروق شديدة بأماكن متفرقة من جسدها ويكاد جلدها يتساقط، وذلك للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

خلال التحقيقات مع زوج المجني عليها، اتهم شقيقه وزوجة شقيقه بقتلها بعدما تشاجرا معها وسكبا على جسدها الماء المغلي انتقاما منها بسبب الخلافات العائلية.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني وزوجته وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة على خلفية تشاجرهما معها، بسبب وجود خلافات عائلية مع المجني عليها بسبب ميراث المنزل ووجود قضايا متبادلة حول ذلك .

وقضت النيابة العامة بدسوق برئاسة المستشار سعود محمد نجيب، بتشريح الجثة والتصريح بدفنها عن طريق أهليتها بعد ذلك وحبس سلف المجني عليها وزوجته، عقب تحرير محضر بالواقعة رقم 8078 لسنة 2023 جنح قسم دسوق، وتولت النيابة العامة بدسوق التحقيق .

شاهد أيضاً

الحكومة توافق على إصدار قانون لتنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحي

وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على مشروع قانون بإصدار قانون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *