رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“توارد أفكار”.. تراجع عمرو مصطفى عن اتهامه لرامي صبري بسرقة لحن أغنية “رقصة”


نشبت أزمة ومشادة كلامية خلال الأيام القليلة الماضية، بين كلا من الملحن عمرو مصطفى والمطرب رامي صبري، بعد أن إتهم مصطفى رامي صبري بسرقة ألحان أغنيته “رقصة”.
حيث نشر عمرو مصطفي على حسابه علي الفيسبوك منذ أيام “لما تسمع أغنية رقصة وتلاقي زميل سرقها، وبطىء الدخول، وكتب عليه كلام، وكمان تدخل تريند وكتب وألحانه”.

وقد صرح “عمرو مصطفى” في إحدى اللقاءات التلفزيونية، عبر برنامج “حبر سري”، أن رامي صبري تواصل معه تليفونيا، وهذا هو نص كلامه:

رامي صبري كلمني وقاللي يا عمرو معلش عشان خاطري شكلي مش حلو، وأنا كنت عامل الأغنية وأي كلام، وعديتها بمزاجي”.

ومن جهته لم يسكت رامي على هذه التصريحات، وحاول رد اعتباره وكتب له تعلقيا على منشوره على الفيسبوك، “هزر براحتك يا عمرو .. بس أغنيتي يمكن خير دي انا ملحنها من 2009”. 
 
وأكمل رامي صبرى “وانت عارف ان رامي صبري مستحيل ياخد لحن مش لحنه وينسبه لنفسه، وتاريخي وجمهوري المحترم يعرف الكلام ده . فا مبالك انت بقي . حصل خير وبعد كده متهزرش معايا علشان انا مبحبش النوع ده من الهزار يا لذيذ”.


 يذكر أن الملحن عمرو مصطفى تراجع عن اتهامه لرامي صبري بسرقة لحن أغنية رقصة والتي تشابه لحنها مع أغنية رامي صبري “يمكن خير”، مشيرا إلى أنه ربما تكون توارد أفكار، وقد حذف البوست الذي يدين فيه صبري بالسرقة من على صفحته الرسمية.

عن mada

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *