رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

سامح شكري يلتقي برئيس دوله تونس الشقيقه لينقل رساله من الرئيس السيسي

شهد ،اليوم الثلاثاء، لقاء السفير سامح شكري ،وزير الخارجيه المصريه، بالرئيس قيس السعيد رئيس ،جمهوريه تونس الشيقية، لنقل رساله من الرئيس السيسي الى نظيره التونسي، مشيدًا بما تشهده العلاقات بين البلدين من تقدم مستمر في السنوات الأخيرة، والزيارة التاريخية التي قام بها الرئيس التونسي إلى القاهرة في إبريل 2021، وما مثلته من نقلة نوعية في علاقات البلدين.

وخلال اللقاء اعرب الرئيس قيس السعيد عن بالغ تقديره وشكره لشقيقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا الى الموقف المصري التونسي الموحد تجاه القضايا الاقليمية والدولية في مواجهة كافة التحديات .

بينما اكد وزير الخارجيه المصري سامح شكري على دور مصر بقياده الرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم وتاييد الدوله التونسيه حكومه وشعبا لبناء مستقبل افضل وتحقيق الاستقرار لشعبي الدولتين .

وفي نهاية اللقاء، حرص الجانبين على استمرار التنسيق المتبادل من أجل تحقيق الأهداف المرجوة للبلدين والشعبين الشقيقين على مختلف الأصعدة، حيث نقل الرئيس التونسي اهتمامه باستمرار آليات التشاور والتنسيق القائمة على مستوى وزارتي خارجية البلدين لضمان وحدة المواقف تجاه مختلف القضايا والعمل المشترك للارتقاء بمستوى العلاقات بين البلدين.

شاهد أيضاً

أوستن يدعو غالانت لحماية المدنيين وضمان تدفق المساعدات قبل أي عملية في رفح…

أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن الخميس، ضرورة حماية المدنيين وضمان تدفق المساعدات الإنسانية قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *