رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

عصام كاريكا : عملت أغاني ل 100 ممثلا و ساهمت فى نجاح الكثير من الأفلام للممثلين مثل هنيدى و محمد سعد

عبر المطرب عصام كاريكا عن سعادته بأنه صنع الكثير من النجوم فى الوسط الفني، و ذلك بعدما أعلن عن مساعدته لأكثر من100ممثل بأغانيه و كان سبباً فى نجاحهم، و أهمهم الفنان محمد هنيدي و محمد سعد.

و أضاف عصام كاريكا فى حديثه مع الإعلامية نورهان عبد الفتاح، خلال برنامجها “زوم ونص”، و المذاع على شاشة قناة هي، أنه سبباً في صناعة العديد من النجوم، وأيضاً أنشأ الكثير من الأغانى لحوالى 100ممثل و 100مطرب.

و أضاف عصام كاريكا، أنه هو من درب الكثير من نجوم الوسط الفني على الغناء، ليصبحوا قادرين على تقديم أغاني حققت نسب عالية من المشاهدة منذ طرحها حتى هذا الوقت.

و قال أيضاً كتير من الفنانين زى حماده هلال و أحمد سعد و محمد محي و حكيم بدأو معايا و الأغانى بتاعتى ساعدتهم ف مشوارهم و ساهمت في نجاح لأفلام زى اللمبى و يانا يا خالتى.

و تحدث أيضاً عن أغنية وحياة أميرة التى غناها فى فيلم يانا ياخالتى، موضحاً ، أنه بالفعل سجل الأغنية لنفسه ثم تنازل عنها لمحمد هنيدي .

وقال كاريكا أن فنانين كتير خدوا منه أغاني كان هيغنيها منهم أغنية وحياه أميرة طلبها منه محمد هنيدى فى فيلمه الجديد و كاريكا أتنازله عنها بكل حب.

و قال إنه كان فى أغنية فى فيلم بوحه غناها محمد سعد هى “أول ما عرفت أنك عايزنى” و قالو محمد سعد أنه عايزها و حققت نجاح كبير جدا و أعاد إحياء الأغنية كورال روح الشرق .

و أكد كاريكا فى حواره فى برنامج زوم ونصان الأغانى التى قدمها الفنانين فى بداية مشوارهم، ساهمت فى نجوميتهم بشكل كبير فى نجوميتهم، و أشار إلى أن أغنية “حب أى” التى طرحت فى فيلم اللمبى كانت سبب أساسي لنجاح الفيلم.

و أشار أنه قدم أغنية لعمرو دياب منذ 20 عاماً و ما زالت موجوده حتى الأن.

عن سيد عبدالتواب

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *