رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

عصام كاريكا : عملت أغاني ل 100 ممثلا و ساهمت فى نجاح الكثير من الأفلام للممثلين مثل هنيدى و محمد سعد

عبر المطرب عصام كاريكا عن سعادته بأنه صنع الكثير من النجوم فى الوسط الفني، و ذلك بعدما أعلن عن مساعدته لأكثر من100ممثل بأغانيه و كان سبباً فى نجاحهم، و أهمهم الفنان محمد هنيدي و محمد سعد.

و أضاف عصام كاريكا فى حديثه مع الإعلامية نورهان عبد الفتاح، خلال برنامجها “زوم ونص”، و المذاع على شاشة قناة هي، أنه سبباً في صناعة العديد من النجوم، وأيضاً أنشأ الكثير من الأغانى لحوالى 100ممثل و 100مطرب.

و أضاف عصام كاريكا، أنه هو من درب الكثير من نجوم الوسط الفني على الغناء، ليصبحوا قادرين على تقديم أغاني حققت نسب عالية من المشاهدة منذ طرحها حتى هذا الوقت.

و قال أيضاً كتير من الفنانين زى حماده هلال و أحمد سعد و محمد محي و حكيم بدأو معايا و الأغانى بتاعتى ساعدتهم ف مشوارهم و ساهمت في نجاح لأفلام زى اللمبى و يانا يا خالتى.

و تحدث أيضاً عن أغنية وحياة أميرة التى غناها فى فيلم يانا ياخالتى، موضحاً ، أنه بالفعل سجل الأغنية لنفسه ثم تنازل عنها لمحمد هنيدي .

وقال كاريكا أن فنانين كتير خدوا منه أغاني كان هيغنيها منهم أغنية وحياه أميرة طلبها منه محمد هنيدى فى فيلمه الجديد و كاريكا أتنازله عنها بكل حب.

و قال إنه كان فى أغنية فى فيلم بوحه غناها محمد سعد هى “أول ما عرفت أنك عايزنى” و قالو محمد سعد أنه عايزها و حققت نجاح كبير جدا و أعاد إحياء الأغنية كورال روح الشرق .

و أكد كاريكا فى حواره فى برنامج زوم ونصان الأغانى التى قدمها الفنانين فى بداية مشوارهم، ساهمت فى نجوميتهم بشكل كبير فى نجوميتهم، و أشار إلى أن أغنية “حب أى” التى طرحت فى فيلم اللمبى كانت سبب أساسي لنجاح الفيلم.

و أشار أنه قدم أغنية لعمرو دياب منذ 20 عاماً و ما زالت موجوده حتى الأن.

عن سيد عبدالتواب

شاهد أيضاً

أول تصريحات من الفنان عمرو دياب بعد وقعه ” الصفعه”

وجه النجم عمرو دياب رسالة خاصة لجمهوره بعد أزمته الأخيرة، أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *