رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“9 حفلات” بحديقة الأزهر احتفاءً بعيد الموسيقى بعد توقف ثلاث سنوات

كتبت/ رانيا زينهم أبو بكر

ينطلق مهرجان عيد الموسيقى، والذي يضم نخبة من أشهر نجوم الموسيقى بمصر، وذلك مساء اليوم الخميس الموافق 22 يونيو الجاري، بحديقة الأزهر، ومن هؤلاء النجوم: دينا الوديدي، زياد ظاظا، الوايلي، سمر طارق، الألمانية إينا ليند وبلقيس، والسودانية آسيا مدني.

تنطلق فعاليات مهرجان عيد الموسيقى، من مساء اليوم الخميس، ويستمر لمدة 3 أيام، مقدما مجموعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والترفيهية لمختلف الفئات العمرية، والدخول مجاني للجمهور.

تبدأ الفعاليات بحفل الافتتاح، في حضور سفيري المانيا وفرنسا، فضلا عن شخصيات عامة في مجالي السياسة والثقافة، ويشارك بالفعاليات منظمات حكومية ومؤسسات عاملة في مجال البيئة، ويختتم اليوم بتقديم حفلة لكل من: المطربة سمر طارق، مغني الراب زياد ظاظا، ودي جي ولد.

بينما يشهد اليوم الثاني تنظيم حفلات، لكل من: الفنانة السودانية آسيا مدني، ودينا الوديدي، فضلا عن الثنائي الفرنسي المصري دو عود.

ويشهد حفل الختام تقديم حفلات لكل من: الموزع الوايلي، دي جي الألمانية إينا ليند، وعازفة العود بلقيس، وذلك يوم السبت المقبل، بحديقة الأزهر.

يذكر أن مهرجان عيد الموسيقى، احتفالية عالمية للموسيقى، حيث تحتفل كل دول العالم بطرق متنوعة حسب موسيقاهم وفنانيهم، و

ينظم هذا العام على خلفية النسخة 27 من مؤتمر المناخ في مصر، إذ تم تغيير شعاره من “عيد الموسيقى” إلى “عيد الموسيقى والبيئة”، من أجل أهمية الحفاظ على البيئة والتوعية بالتغير المناخي من خلال الموسيقى، كما يقدم المهرجان ورش عمل للتوعوية بأهمية حماية البيئة.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

جهود إدارة مكافحة جرائم تقنيات المعلومات في حماية المواطنين

أكد اللواء محمد البرنس، مدير إدارة مكافحة جرائم تقنيات المعلومات بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *