رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

وفاء ياديس تهدي معرضها “الحب في يونيو” للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو

كتبت/ رانيا زينهم أبو بكر

تفتتح الفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس، معرضا فنيا جديدا، بعنوان “الحب فى يونيو”، وذلك ضمن سلسلة معارض ايجيبتوسنتريك آرت، التي أطلقتها الفنانة مؤخرا دفاعا عن الحضارة المصرية العريقة.

و تهدي “ياديس” معرضها إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ذكرى الاحتفال بثورة ٣٠يونيو، وتقديرا لشباب الثورة وماترتب على الثورة من إزالة حكم أسود، والإطاحة به بإرادة شعبية وقيادة رئيس شجاع.

يعد هذا هو المعرض الثالث بشهر يونيو، للفنانة الدكتورة وفاء ياديس من سلسلة معارض ايجيبتوسنتريك آرت، ويتناول موضوعات مصرية قومية فى ظل احتفالات ثورة ٣٠يونيو، إذ يضم 30 قطعة فنية بألوان الزيت، تعبر عن يوم الثورة و تغيير مسار الحكم بمصر.

في هذا السياق صرحت الفنانة وفاء ياديس، أن “الحب فى يونيو” هو حب الشعب لوطنه العريق، حب أسس دولة جديدة قادرة على الصمود أمام التحديات وألعاب، بعزيمة الشعب وتكاتفه على قلب رجل واحد، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتصبح دولة جديدة يتكلم العالم عن نهوضها.

يذكر أن “وفاء ياديس” هى فنانة تشكيلية، تخرجت من كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، حصلت على درجة الماجستير في ميتافيزيقا قدماء المصريين، ثم درجة الدكتوراة في العلاج بالفن من جامعة سيدونا، عضو المجلس الدولي لعلوم الميتافيزيقا، وعضو الجمعية الدولية لعلوم السيكولوجى، ينطلق المعرض يوم 30 يونيو على قناة www.youtube.com/guruwafaatv

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

قصة مصطلح “المقاطعة” وأصوله التاريخية

الكلمات قد تنشأ من ظروف خاصة، تاركة أثراً لا يمحى على اللغة والمجتمع. من ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *