رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

وصول جثمان والدة الفنانة دينا الشربيني لأداء صلاة الجنازة

وصل جثمان والدة دينا الشربيني ، بعدما رحلت عن عالمنا فى مساء أمس الأربعاء ، إلى مسجد المشير طنطاوى منذ قليل ، لأداء صلاة الجنازة عليها عقب صلاة الظهر ، وانهارت الفنانة دينا الشربيني بالبكاء وظهرت متأثرة بوفاة والدتها ، وسيتم دفن جثمان والدتها بمقابر الأسرة بمقابر الوفاء والأمل ، وحضر عدد كبير من الاهل والأصدقاء وعدد من النجوم للمشاركة فى صلاة الجنازة ودعم الفنانة.

أعلنت الفنانة دينا الشربيني وفاة والدتها بعد 5 أشهر فقط من رحيل والدها عن عالمنا من خلال حسابها على “إنستجرام” ، مما جعلها تمر بأزمة نفسية صعبة ، وقالت : “إنّ لله وإنّا إليهِ راجعون ، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتى ليلى السيد عبدالله ، اللهم ارحم فقيدة قلبى وأنس وحشتها واجمعنى بها فى جنتك ، اللهم اغفر لها وارحمها بقدر شوقى وحبى إليها ، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

وأعلن الفنان عمر السعيد ، من خلال حسابه على “فيس بوك” ، وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني.

كما كتب عمر السعيد : “السيدة ليلى السيد عبدالله ، والدة الفنانة دينا الشربيني في ذمة الله.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنّ لله وإنّا إليهِ راجعون”.

وكتبت الفنانة ريهام عبد الغفور ، من خلال حسابها على “فيس بوك” ، “إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.. توفيت إلى رحمة الله – تعالى- : السيدة ليلى السيد عبدالله التمامي.. والدة الفنانة والصديقة دينا الشربيني ، وكلا من ريهام المندوه و نشوى المندوه و يوسف المندوه.. للفقيدة الرحمة.. ولعائلتها الصبر والسلوان” ، وأكملت : “صلاة الجنازة اليوم الخميس الموافق 21 من سبتمبر ، بعد صلاة الظهر ، من مسجد المشير طنطاوي ، والدفن بمقابر العائلة بمقابر الوفاء والأمل “.

عن سيد عبدالتواب

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *