رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

” هما هنا” الأغنية الدعائية لمسلسل هنا الزاهد الجديد

طرحت الأغنية الدعائية للمسلسل الكوميدي الجديد” سيب وانا سيب” المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة و بالتحديد يوم 22 يوليو .

حيث نشرت الفنانة هنا الزاهد، مقطع من الأغنية الجديدة لمسلسلها عبر حسابها الرسمي على الانستجرام، وجاءت الأغنية بطابع كوميدي، بصوتها هي و شاريكها في البطولة الفنان “أحمد السعدني”، وعلقت على المقطع الترويجي للأغنية قائلة:”أغنية هما هنا من مسلسل سيب وأنا أسيب.. يُعرض قريباَ الفيديو الكامل في البايو.. كلمات وألحان عزيز الشافعي”.

و المسلسل من بطولة “هنا الزاهد،و أحمد السعدني، و محمود البزاوي، ومحمد جمعة، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة” وقام بتأليف العمل “رنا أبوالريش” وإخراج “وائل إحسان”

جاء المسلسل بطابع كوميدي تدور أحداثه في إطار اجتماعي بسيط، و أشارت الشركة المنتجة إلى أنه مقرر عرضه على منصة شاهد الرقمية، موضحة أنه مكون من 10 حلقات فقط، كما أطلقت الأغنية الدعائية للمسلسل بعنوان “هما هنا” وهي من من كلمات وألحان عزيز الشافعي، و حققت الاغنية نجاحا كبيرا في ساعات العرض الأخيرة ، مشيرة إلى انتظار الجماهير للمسلسل في لهفة للاستمتاع بهذا العمل الفني الجديد.

عن شيماء محمد

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *