رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“هغني مهرجانات إزاي؟ ، وأنا كنت واحد من مغني الأوبرا “

شاع اسم “خالد سليم” وتداولت أخباره ترند مواقع السوشيال ميديا، وبالأخص تويتر وجوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض حلقته في برنامج حبر سري مع الاعلامية “اسما ابراهيم” على قناة القاهرة والناس.

وتابع “خالد سليم”، خلال حواره في برنامج “حبر سري “عمري ما فكرت أغني مهرجانات.. أنا ثابت على موقفي”، متعجباً: “هغني مهرجانات إزاي، وكنت واحد من مغني الأوبرا في وقت من الأوقات” ، وغنى في العديد من المسارح في مصر والأقاليم المجاورة.

وعلق على مشروع الملحن عمرو مصطفى في استخدام الغناء بالذكاء الاصطناعي ، قائلا” هذا هو خلق أغنية بلا روح، الأغاني دي متخيطه بصمة صوت ودي مصيبة كبيرة”.

وتصدرت تصريحاته حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتحدث” سليم” عن أزمته الصحية التي أثرت في تدهور نفسيته، قائلًا: “أنا نفسيًّا تعبت بشكل كبير كان عندي مشاكل في أحبالي الصوتية ما كنتش عارف هي إيه ما كنتش عارف أغني ولا أتنفس ولا أنام مرتاح ورحت لأكتر من دكتور وأخدت كرتيزون لمدة كبير جدًّا لأنه أسهل حاجة عمل احتباس للمياه في الجسم”.

كما تحدث عن علاقتك بالنجم تامر حسني موضحاً انهم صديقين، بل علاقتهما لطيفة، و تفرد “تامر حسني “يؤكد أنه نجم الجيل”، وأشاد أنه يعمل بذكاء ويستحق أن يكون في مكانة جيدة جدًا.

وعن ظهوره بساعة ألماس في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائل:”احنا واجهة لبلدنا فلازم يكون شكلنا حلو”.

عن شيماء محمد

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *