رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور في ظهور خاص بفيلم “The Goat”

شاركت الفنانة نيلي كريم وزوجها هشام عاشور في فيلم “The Goat”، وكانت صرحت مخرجة الفيلم آلاريا بوريلي: أن الفيلم يتضمن وجود ضيوف شرف مميزين وظهورًا خاصًا لنجوم منهم نيللي كريم وفتحي عبدالوهاب وهشام عاشور.

أعلن مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بعرض فيلم “The Goat” في دورته السادسة من المهرجان، ومن المقرر إقامته في الفترة ما بين 13 أكتوبر وحتى 20 الجاري، وقال إسلام الدخاخني منتج الفيلم في تصريحات صحفية: “كان حماس نجوم الصف الأول أن يكونوا من ضمن أحداث الفيلم حافزًا لنا لاستكمال المشروع الكبير لفيلم المعزة  الذي يضم أكثر من 4 جنسيات والذي تم تصويره كاملاً في سيوة”.

قصة فيلم “The Goat”

تدور أحداث فيلم  The Goatحول فتاة صغيرة تقع فريسة لإطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها؛ وحيث تهرب هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثًا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

أبطال فيلم “The Goat”

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبدالرسول.ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

من هى المخرجة آلاريا بوريلي؟

المخرجة ألاريا بوريلي هي كاتبة ومخرجة وممثلة.

حازت على العديد من الجوائز.

بدأت آلاريا  تاريخها الفني كممثلة، ولكنها انحازت إلى صناعة الأفلام.

ويعتبر فيلم A Girl from the Brothel واحدًا من أهم المحطات البارزة في تاريخها المهني.

لاوالذي فاز بجائزة أفضل فيلم في مهرجاني ميامي السينمائي الدولي لأفلام المرأة، ولوس أنجلوس السينمائي الدولي لأفلام المرأة.

بجانب مشاركته في مهرجانات عالمية مثل مهرجان مدريد السينمائي الدولي ومهرجان فيكتوريا السينمائي، ونالت أعمالها إشادة من الأمم المتحدة ودعمًا من اليونيسيف.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

أول تصريحات من الفنان عمرو دياب بعد وقعه ” الصفعه”

وجه النجم عمرو دياب رسالة خاصة لجمهوره بعد أزمته الأخيرة، أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *