رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

نجاح فيلم “يوم 13” وبدء تصوير مسلسل جديد لأحمد داود

تمكن فيلم “يوم 13” من تحقيق نجاحًا كبيرًا في مصر بعد طرحه عبر منصة شاهد VIP. حيث احتل المركز السابع ضمن قائمة أعلى الأعمال مشاهدة في البلاد.يعد “يوم 13” أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية ثلاثية الأبعاد (3D) في العالم.

تدور أحداث الفيلم حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود إلى قصر عائلته بعد فترة من الغياب بهدف بيعه، لكنه يكتشف أسرارًا غير متوقعة.

يشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم من بينهم دينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وغيرهم.

يعتبر فيلم “يوم 13” واحدًا من الأفلام الناجحة التي تشهدها صناعة السينما المصرية في السنوات الأخيرة. حيث حقق الفيلم إيرادات مرتفعة وقد نال استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء.

يُعتبر هذا النجاح دليلاً على الروعة والجودة التي تمتاز بها الأعمال السينمائية المصرية.وفي سياق آخر، بدأ الفنان أحمد داود تصوير مسلسل جديد بعنوان “زينهم” بعد النجاح الذي حققه في فيلم “يوم 13”.

يعكف داود حاليًا على التحضيرات اللازمة للمسلسل، الذي يتطلع الجمهور لمشاهدته بفارغ الصبر.ويشهد الفنان أحمد داود ارتفاع شهرته ونجاحاته المتواصلة، حيث يثبت موهبته وقدرته على تقديم أعمال فنية متميزة في مجالي السينما والتلفزيون. ونتطلع جميعاً إلى المزيد من الإبداعات والأعمال الناجحة التي سيقدمها في المستقبل.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

أول تصريحات من الفنان عمرو دياب بعد وقعه ” الصفعه”

وجه النجم عمرو دياب رسالة خاصة لجمهوره بعد أزمته الأخيرة، أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *