رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الفنان الدكتور أيمن الشيوي ينضم إلى لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب

أعلنت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب عن مشاركة الفنان الدكتور أيمن الشيوي، أستاذ التمثيل بأكاديمية الفنون، كعضو في لجنة التحكيم لأفلام الطلبة في الدورة الأولى للمهرجان. سيقام المهرجان في الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر القادم، تحت رئاسة الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي.

تم نشر كلمة الدكتور الشيوي على الصفحة الرسمية للمهرجان، حيث أعرب عن سعادته بالمشاركة في لجنة تحكيم مسابقة أفلام الطلبة في الدورة الأولى، بالإضافة إلى مشاركته في ورش التمثيل القائمة على هامش الفعاليات.

يعمل الشيوي كأستاذ في قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون، ويشغل أيضًا منصب مدير المسرح القومي التابع للبيت الفني للمسرح،ومن جانبه، أكد الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي أهمية مزج الموهبة بالدراسة، مشيرًا إلى أن الشخص الذي يحب فن التمثيل يستفيد من تحقيق هذه المعادلة.

ووعد الباسوسي بالكشف عن عدة مفاجآت خلال الفترة المقبلة، في إطار استعداداتهم لتنظيم دورة مميزة لمهرجان سينما الشباب في الغردقة. كما أشار إلى أن أعضاء اللجنة الثلاثية لمسابقة أفلام الطلبة سيتم الإعلان عنهم تباعًا.

ينظم المهرجان العديد من الفعاليات السينمائية الشبابية، بما في ذلك مسابقات وورش عمل لصناعة الأفلام، بما في ذلك السيناريو والتصوير والإخراج والندوات. يشارك الشباب بشكل كبير في تنظيم المهرجان والمشاركة فيه.

يعد المهرجان خطوة رئيسية في تقديم الفرص للمواهب الشابة، وسيتم إطلاق منصة لدعم النماذج ومشاريع الأفلام المتميزة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وسيتم استضافة العديد من المواهب للمشاركة وحضور الفعاليات.المهرجان يتمتع بدعم وزارة الثقافة المصرية ووزارة الشباب والري

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تامر حسنى يبهر جمهوره فى الحفله الاخيره بالنزول من على ارتفاع ١٢٠ متر

في لقطة مثير للإهتمام قام الفنان تامر حسني بالتحليق لمسافة 120 متر في حفله الأخير بالشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *