رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مصطفي كامل يجري تحقيقات داخل نقابة المهن الموسيقية بعد سماح للعازف محمد عبد السلام بإحياء حفلات

أحال النقيب مصطفى كامل، رئيس لجنة العمل بالشرقية في نقابة المهن الموسيقية، إلى التحقيق بعد السماح للعازف محمد عبد السلام بإحياء حفل في منطقة الشرقية، على الرغم من قرار النقابة بإيقافه عن العمل.تم أيضًا تحويل عدد من رؤساء لجان العمل بالحفاظات الأخرى إلى التحقيق، بسبب سماحهم بإحياء حفلات غنائية للعازف عبد السلام دون تدوين محضر ضده.

أُعقد اجتماع مجلس إدارة النقابة هذا الأسبوع، حيث قام مصطفى كامل بنشر فيديو من داخل الاجتماع عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، ويُعد هذا الاجتماع الأول له بعد تعافيه من الحادث الذي تعرض له مؤخرًا.عاطف إمام، عضو في نقابة المهن الموسيقية، كشف عن تطورات حالة صحة الموسيقار مصطفى كامل، بعد الحادث المروع الذي تعرض له، وذكر تفاصيل الحادث.

وصرح عاطف إمام في تصريح خاص له: “مصطفى كامل بخير وصحته جيدة، ولم يتعرض لأي أذى جراء الحادث الذي تعرض له، ويواصل أداء عمله كنقيب للموسيقيين كالمعتاد”.

وأضاف عاطف إمام: “الحادث وقع بعد عودته من النقابة يوم أمس، وتهشمت سيارته، وعلى الرغم من ذلك، حرص على الحضور اليوم داخل النقابة لمتابعة عمله بشكل طبيعي”.

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل كشف عن تعرضه لحادث سير، حيث نشر صورًا لسيارته المتهشمة على صفحته الشخصية على فيسبوك مع تعليق يُشكر الله ويقول: “الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل”.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *