رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

صابر الرباعي يحيي حفل روائع بليغ حمدي في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023

وصل المطرب صابر الرباعي إلى السعودية في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، استعدادًا للمشاركة في حفل روائع بليغ حمدي المقرر إقامته يوم الخميس القادم، 9 نوفمبر الحالي.

من المتوقع أن يقوم صابر الرباعي بعمل بروفات خاصة لقائمة الأغاني التي سيقدمها على المسرح وهي من ألحان بليغ حمدي. ومنتظر وصول باقي المطربين المشاركين في الحفل لإجراء البروفات معهم.تعرضت تذاكر حفل الموسيقار بليغ حمدي، الذي يقام في إطار فعاليات موسم الرياض 2023، للبيع من قبل الشركة المنظمة.

سيحيي الحفل نخبة من الفنانين العرب، بما في ذلك السورية أصالة نصري، واللبنانية نانسي عجرم، والتونسي صابر الرباعي، وماجد المهندس، وطلال سلامة. وستكون المجموعة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد معهم.تتراوح أسعار التذاكر بين 2,500 ريال سعودي للفئة الأولى، و1,800 ريال سعودي للفئة الثانية، و950 ريال سعودي للفئة الثالثة، و650 ريال سعودي للفئة الرابعة، بينما تصل أسعار الفئة الخامسة والأخيرة إلى 350 ريال سعودي.

بليغ حمدي بدأ عزف آلة العود عندما كان في التاسعة من عمره، واشتهر عام 1957 بأعماله الأولى لعبد الحليم حافظ، بما في ذلك أغنية “تخونوه”. تعاون بعد ذلك مع نجوم الطرب المصريين والعرب الكبار، وتميزت ألحانه بالبساطة والسهولة.

حظي بلقب “ملك الموسيقى” ولحن الشجن. توفي بليغ حمدي في 12 سبتمبر 1993، عن عمر يناهز 62 عامًا، وترك وراءه ثروة فنية من الألحان المتنوعة.في سياق آخر، قام رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بالترويج لفعاليات موسم الرياض 2023.

نشر تركي آل الشيخ فيديو ترويجي عبر حسابه على تويتر، وكتب في التعليق: “نرحب بكم في موسم الرياض 2023 بمفاجآت وحفلات وفعاليات أكبر وأقوى! حياكم الله في البوليفارد ستي ونتطلع لزيارتكم”.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

أول تصريحات من الفنان عمرو دياب بعد وقعه ” الصفعه”

وجه النجم عمرو دياب رسالة خاصة لجمهوره بعد أزمته الأخيرة، أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *