رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مشوار المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة المصرية حتي الوصول للمباراة النهائية

ينتظر محبو كرة القدم في الوطن موعد مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا في نهائي كأس الرابطة والقنوات الناقلة، والتي ستحظى بالكثير من الاهتمام، خاصة أن هناك طرف جماهيري متمثل في أبناء بورسعيد.

مشوار المصري في كأس الرابطة المصرية

مشوار المصري البورسعيدي كان مفروشا بالورود، بعد انسحاب الأهلي من المسابقة، في دور الستة عشر، قبل أن ينتصر أبناء بورسعيدي على الإسماعيلي في ديربي القناة بثنائية رجب عمران وعبده يحيى.

وفي دور نصف النهائي من كأس الرابطة كان على المصري أن يطيح بحامل اللقب فيوتشر، وهو ما حدث بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، لجأ الفريقان لركلات الترجيح والتي صبت في صالح المصري بنتيجة 3-1.

مشوار سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة المصرية

بدأ مشوار سيراميكا في بطولة كأس الرابطة من دور الستة عشر، حيث تمكن نادي سيراميكا من تحقيق الانتصار بركلات الجزاء الترجيحية على حساب سموحة، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

في دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية، حقق نادي سيراميكا كليوباترا الفوز على البنك الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وفي الدور نصف النهائي تغلب أبناء المدرب أيمن الرمادي على الاتحاد السكندري بركلات الجزاء أيضا بعد تعادل سلبي في وقت المباراة الأساسي.

مواجهات المصري وسيراميكا السابقة

وسبق والتقى المصري وسيراميكا فى 6 مواجهات، كانت جميعها بمسابقة الدوري العام، فاز المصري فى مواجهتين، وفاز سيراميكا فى مثلهما، وتعادل الفريقان فى مباراتين أيضاً.

وجاءت مواجهات الفريقين كالتالي:

الدوري موسم 2022/2023

الدور الأول: فوز سيراميكا 3/0

الدور الثاني: فوز سيراميكا 3/0

موسم 2021/2022

الدور الأول: التعادل 1/1

الدور الثاني: فوز المصري 4/1

موسم 2020/2021

الدور الأول: التعادل 2/2

الدور الثاني: فوز المصري 2/1

عن مصطفى جمال

شاهد أيضاً

سكي مصر تنظم سباق سيارات 4×4 في الثلج لأول مرة بمصر والشرق الأوسط

تُنظم سكي مصر، حدثا استثنائيا يقام لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، حيث تُقام فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *