رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مشاركة آسر ياسين مع أحمد عز في فيلم “فرقة الموت”

يبدأ “آسر ياسين” تصوير فيلم “فرقة الموت” مع النجم أحمد عز خلال الأيام المقبلة، حيث تدور الأحداث في إطار أكشن مثير، وقد بدأ المخرج معاينة أماكن التصوير للبدء في تصوير الفيلم، خاصة أن أحمد عز وآسر مشغولان بفيلم ولاد رزق ٣.

طاقم عمل فيلم “فرقة الموت”

بطولة كلاً من: “أحمد عز”، “آسر ياسين”، “منة شلبى”، “بيومى فؤاد”، “عصام عمر”، “خالد كمال”، “رشدى الشامى”، و”جيهان الشماشرجى” وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج “أحمد علاء”، وتأليف “صلاح الجهينى”

بعض إنجازات آسر ياسين

شارك آسر في 2005 في الفيلم القصير بيت من لحم، والذي أخرجه أشرف سمير، وشارك أيضاً في مسلسل قلب حبيبة.
في 2006 شارك آسر ياسين في فيلم عمارة يعقوبيان، وأيضاً في فيلم حيلم برفقة أحمد زكي، وفي الفيلم القصير الذي يحمل اسم إعصار والذي أخرجه وليد مرزوق.
في 2007 شارك ياسين في مسلسل عمارة يعقوبيام، وشارك في التمثيل في فيلم الجزيرة برفقة أحمد السقا، كما ظهر أيضاً على الشاشة ضمن مسلسل لحظات حرجة.
أما في عام 2008 شارك آسر في الفيلم cryptic reflection، وظهر في فيلم جنينة الأسماك، وفي فيلم إحنا تقابلنا قبل كدة، كما مثّل في فيلم على جنب يا اسطى وفيلم الوعد.
في عام 2009 اقتصرت مشاركة آسر على التمثيل في المسلسل التلفزيوني (الجماعة)، وفي العام التالي لعب دور البطولة في فيلم رسائل البحر، وهو الفيلم الذي حصد بسببه جائزة أفضل ممثل في عام 2011 في مهرجان قرطاج الدولي.
أما في 2011 فقد شارك في فيلم 18 يوم برفقة بعضٍ من أفضل الممثلين المصريين، والذي تحدّث عن أحداث البلاد بعد 25 يناير وتنحي الرئيس حسني مبارك.
بداياة آسر ياسين مع الكوميديا كانت في دوره في فيلم بيبو وبشير، وفي عام 2012 شارك آسر في مسلسل البلطجي، وظهر أيضاً في فيلم فرش وغطا وفيلم أسوار.
اقتصر ظهوره في عام 2015 على فيلم ومسلسل فقط هما فيلم أسوار القمر، ومسلسل ألف ليلة وليلة. وقام في عام 2016 بإخراج فيديو كليب.
وفي 2017 لعب دور البطولة في المسلسل الذي يحمل اسم (30 يوم) وحصد فيلمه رسائل بحر جائزة أفضل فيلم روائي طويل في مهرجان مالمو، كما حصد جائزة أفضل ممثلٍ لدوره في الفيلم.
وفي رمضان من عام 2018 من المفترض أن يحصل ياسين على بطولة مسلسل الهاوية إلا أنّ شركة الإنتاج أجلت العمل، وفي عام 2019 تأجل مسلسلٌ آخر كان من المفترض أن يكون لياسين فيه دور البطولة.
شارك الفنان آسر ياسين في مسلسل “الرحلة عام 2018، مسلسل ” نمرة اتنين ” عام 2020، ومسلسل ” في كل أسبوع يوم جمعة ” عام 2020، وفيلم ” صاحب المقام ” عام 2020، ومسلسل “بـ١٠٠ وش ” عام 2020، ومسلسل ” الاختيار ” عام 2020، مسلسل إذاعي ” عشان الـ Big Million ” عام 2021

عن ياسمين عبد العزيز

شاهد أيضاً

كريم فهمي يشارك جمهوره أحدث جلسة تصوير رومانسية ويحتفل بأعماله الفنية

شارك النجم كريم فهمي جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث جلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *