رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مسلسل ورق التوت يحقق نجاحًا كبيرًا وصفاء جلال تتحدث عن دورها فيه

تحدثت الفنانة صفاء جلال عن دورها الأخير في مسلسل ورق التوت الذي يعرض حاليًا، حيث نشرت صورة لها من المسلسل جنبًا إلى جنب مع صورة أخرى لها على حسابها الرسمي في Instagram.

وعقبت صفاء جلال على الصورة قائلة: “أي ست في الدنيا يمكن أن تكون هكذا أو هكذا، ربنا يقوي كل امرأة شجاعة في العالم، هنا صورة لدوري في مسلسل ورق التوت، أتمنى أن يعجبكم”.وحقق مسلسل ورق التوت نجاحًا كبيرًا حيث احتل المركز الرابع في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر على منصة Watch It بعد أيام قليلة من عرضه.

تدور أحداث المسلسل في أكاديمية الفنون المسرحية ويتمحور حول قصة متشابكة في زمن تسعة أشهر، حيث يواجه الأبطال مفاجآت غير متوقعة ويتم الكشف عن خلفياتهم الاجتماعية.

يتناول المسلسل أيضًا بعض القضايا الحساسة مثل الختان، والعنف المنزلي، وتحديد النسل، والجهل، والاضطراب النفسي، والتنمر، والتحرش الجنسي، ومشاكل الطبقات الاجتماعية، وغيرها.

“ورق التوت” من بطولة شريف سلامة، وأسماء جلال، وخالد أنور، وثراء جبيل، وآية سليم، ومحمد كيلاني، وسلوى عثمان، وسلوى محمد علي، وجمال عبد الناصر، ونور النبوي، وسلوى محمد علي. السيناريو لعبادة نجيب والإخراج لحسام علي.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

كريم فهمي يشارك جمهوره أحدث جلسة تصوير رومانسية ويحتفل بأعماله الفنية

شارك النجم كريم فهمي جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث جلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *