رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مدحت صالح يحيي حفل “الأساتذة 2” ويستعرض أجمل أغانيه في دار الأوبرا المصرية

سيحيي النجم مدحت صالح حفل “الأساتذة 2” يوم 29 سبتمبر الحالي، وذلك على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية. يتوقع أن يكون الحفل مليئًا بالمفاجآت، ويتم التعاون فيه مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يجدر الذكر أن مدحت صالح قد أحيى الحفل الأول من مشروع “الأساتذة” في 31 يوليو الماضي، حيث قدم عددًا من أغاني الراحل محمد فوزي مثل “يا جميل ياللي هنا” و”تملي في قلبي” وحظي بتفاعل كبير من الجمهور. كما قدم أيضًا أغاني العندليب عبد الحليم حافظ مثل “قولوا له الحقيقة” و”ياهلي ياهلي” و”فوق الشوق” و”صافيني مرة” و”أسمر يا أسمراني”. هناك أيضًا أغاني أخرى لفنانين مثل فايزة أحمد وسراج عمر ومحرم فؤاد. اختتم حفله بأغنية “مصر التى فى خاطرى”.

وفي الأيام الأخيرة، قدم مدحت صالح واحدة من حفلاته القوية في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ31، حيث كانت الحضورية كاملة وقدم مجموعة متنوعة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور. قدم أغاني مثل “النور مكانه في القلوب” و”زي ما هي حبها” و”بحلم على قدى” و”زي المليونيرات” و”حبيبي ياعاشق” و”اشتقنا لزمان” و”ويتقال” و”وعدي” و”3 سلامات”، واختتم الحفل بأغنية “أنا ابن مصر”.وعبر مدحت صالح عن تقديره لجمهور مهرجان القلعة، ووصفهم بأنهم أغلى جمهور على قلبه، وأنه يتطلع لأداء حفلتهم كل عام.

في بداية حفله بمهرجان القلعة، قدم مدحت صالح أغنية “برمي السلام” مما أثار تفاعل كبير من الحضور. كما قدم أغنية “وحياة قلبي وأفراحه” للعندليب عبد الحليم حافظ، مشيرًا إلى أنها تلائم كل شاب ناجح في التعليم.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *