رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

محمد سلام ينسحب من مسرحية “زواج اصطناعي” تضامنًا مع غزة

أعلن الفنان محمد سلام انسحابه من مسرحية “زواج اصطناعي” التي كان من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، تضامنًا مع الأحداث الجارية في غزة.تلقى محمد سلام دعمًا كبيرًا من نجوم الفن، حيث أعرب الكاتب عبد الرحيم كمال والفنان صبرى فواز والفنان أمير صلاح الدين عن تأييدهم له.

وقد أشاد عبد الرحيم كمال قائلاً: “برافو للفنان المصري محمد سلام على اعتذاره عن السفر لعرض مسرحية كوميدية استعراضية في الرياض، تحية تقدير لفنان مصري محترم”. وأكد صبرى فواز أن محمد سلام هو من أنقى الناس وأكثرهم حبًا.

أعرب محمد سلام عن قراره في مقطع فيديو نشره على حسابه في تطبيق إنستجرام، حيث أوضح أنه كان من المقرر أن يسافر إلى الرياض لعرض مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض، والتي تحتوي على عناصر كوميدية وأغاني واستعراضات، وكان من المفترض أن يتم العرض في 30 أكتوبر. وأشار إلى أنه لا يستطيع أن يذهب ويعمل مسرحية وهناك أحداث مأساوية تحدث في غزة، وأنه لا يمكنه تخيل نفسه يستمتع بالعرض وهناك أشقاؤه في فلسطين يتعرضون للقتل. لذا، قرر أن يعتذر عن المشاركة في موسم الرياض تضامنًا مع الأحداث الجارية.

من جانبها، كشفت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عن البوستر الدعائي لمسرحية “زواج اصطناعي”، التي تقوم ببطولتها الفنانة مى عز الدين، ومن المقرر عرضها خلال الأيام المقبلة. وسيكون هذا العرض هو المشاركة الأولى لمى عز الدين في موسم الرياض، وأيضًا أول عمل مسرحي تقدمه.تشارك في بطولة المسرحية إلى جانب مى عز الدين كل من محمد سلام وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

يذكر أن آخر أعمال مى عز الدين كانت مسلسل “سوق الكانتو”، الذي شاركت في بطولته إلى جانب أمير كرارة. تدور أحداث المسلسل في أربعينيات القرن الماضي وتتناول قصة شاب مصري يناضل ضد الإنجليز ويهرب منهم ليصبح أحد كبار التجار في سوق الكانتو.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

رسمياً: طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج استمر عامين ونصف

انفصلت الفنانة نيللي كريم، عن لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج استمر عامين ونصف. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *