رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

محمد رمضان يثير الجدل ويخطف الأنظار بارتداء قميص شفاف

نشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له بأحد الملابس الشفافة، مما أحدث ضجة صاخبة من قبل نقاده و متابعيه.

ومن ثم تداول رواد “السوشيال ميديا”صورة الفنان محمد رمضان بملابس شفافة غريبة المظهر تظهر عضلات جسمه، و كانت هذه الصور من ضمن تصويره فيديو أغنيته الجديدة “تطبطب” و التي أعلن عن تصويرها في اليونان، وصرح عن طرحها غدا عبر حسابه الرسمي على يوتيوب.

وجاءت الصورة برفقة أحد معجبيه من دولة اليونان،
وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الفنان “محمد رمضان” بالملابس المثيرة للجدل حيث ظهر في أكثر من مناسبة وحفل بقميص أسود شفاف وبرر عن إرتداؤه ذلك إنه في حفلة ليلية .

وتسبب له هذا الأمر في أزمات كثيرة من نقاده وجمهوره وصلت إلى القضاء باعتبارها البعض خدش للحياء العام.

بينما سبق وشارك بعض الفنانين المصريين ارتداء ملابس جريئة وملفتة في حفلاتهم كذلك، من أبرزهم:” أحمد سعد، ويجز، عمرو سعد.”

وقبل أيام، ظهر الفنان “محمد رمضان” في حالة جدل جديدة لنشر بعض الصور من كليب له وهو يرتدي روب حريري ويحتضن 3 فتيات، ولقي الكثير من الانتقادات من الجمهور، مما أدى أن قال عنه البعض أنه يفعل ذلك للحصول على مزيد من الشهرة والحفاظ على شعبيته.

و منذ أيام عرض الفنان محمد رمضان بوستر دعائي جديد لفيلمه “ع الزيرو”، والمقرر طرحه قريباً، وذلك بعد خروجه من العرض ضمن قائمة منافسة أفلام موسم عيد الأضحى الماضي و ذلك لعدم استكمال بعض أعمال المونتاج والمكساج الصوتي لضيق الوقت .

عن شيماء محمد

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *