رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

محمد إمام يعبر عن ألمه تجاه الأحداث الجارية في فلسطين ويكشف تفاصيل فيلميه الجديدين

فناننا محمد إمام عبر عن استيائه من الأحداث الجارية في فلسطين في منشور نشره على حسابه الشخصي في تطبيق إنستجرام. وقد قال: “أطفال وأبرياء يموتون كل يوم والعالم يشاهد، هناك صراع بين الشعوب العربية والحكومات تبقى ساكتة، كل تريند جديد يُنسى السابق، والجميع يتفاعل فقط عبر التغريدات”.

وأضاف: “الاختلاف في الرأي أدى إلى فساد الصداقة وحدث نفسه، وحلم العرب أصبح وهمًا… لقد فقدنا كل شيء عدا الثقة بأنفسنا”.وفوجئ الفنان محمد إمام جمهوره بكشف تفاصيل فيلمه الجديد “أبو نسب” على صفحته الشخصية في إنستجرام بمناسبة عيد ميلاده.

قام إمام بنشر صورة من كواليس الفيلم وعلق عليها قائلاً: “أحبائي، لقد جعلتم يوم عيد ميلادي مميزًا جدًا بفضل عدد المشاركات والتهاني والرسائل التي وصلتني… أشكركم على كل هذا الحب. وبهذه المناسبة، أقدم لكم صورة جديدة من فيلم “أبو نسب”، أجسد فيه شخصية “الدكتور علي” وهي واحدة من الشخصيات المفضلة التي قدمتها في مسيرتي… ترقبوا الفيلم الرائع إن شاء الله، في ديسمبر ٢٠٢٣ في جميع أنحاء العالم”.

وبخصوص فيلم “أبو نسب”، يجمع الفيلم بين محمد إمام وياسمين صبري في بطولته، إلى جانب مجموعة من النجوم الآخرين مثل ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي والعديد من الفنانين الآخرين. السيناريو من تأليف أيمن وتار، والإخراج من تولي رامي إمام، وهو الفيلم الذي سيجمع بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما بعد أفلامهما الناجحة “جحيم في الهند” عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” عام 2018.ايضًا قام الفنان محمد عادل إمام بالترويج لفيلمه الجديد بعنوان “العب مع العيال” عبر حسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

قام بنشر صورة له من أحداث الفيلم وعلق عليها قائلاً: “توكلنا على الله، فيلم كبير مع أكبر المخرجين!! “العب مع العيال”، مفاجأة ٢٠٢٤ إن شاء الله”.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

رسمياً: طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج استمر عامين ونصف

انفصلت الفنانة نيللي كريم، عن لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج استمر عامين ونصف. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *