رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

محطات في حياة ماهر عصام في ذكرى ميلاده..الذي حاول الانتحار وتحدثت فاته ضجة كبيرة

بدء المشاركة في الأعمال الفنية منذ طفولته وشارك خلال طفولته في فيلم “اليوم السادس” للمخرج يوسف شاهين والذي عرض عام 1986، وهو بعمر العاشرة شارك في فيلم “النمر والأنثى” مع عادل إمام، قدم عصام ماهر أكثر من 90 عملاً فنيًا خلال مسيرته.

حكى عصام خلال حواره مع أحمد آدم في برنامج “بني أدم شو” أنه تقدم لاختبارات معهد فنون مسرحية ولكنه رسب فيها ، كما تابع راويًا محاولة انتحاره بسبب رسوبه في اختبارات المعهد وقال “رجعت البيت جبت سكينة علشان اقطع شراييني لكن السكينة كانت تلمة”.

ولكن قرر ماهر عصام متابعة مشواره الفني بعيدًا عن المعهد وبالفعل شارك في مسلسل “القط والفار” ومن ثم توالت عليه الأعمال الفنية وبالفعل حصل على جائزة أفضل ممثل دور ثان عن فيلم “أولى ثانوي” من مهرجان الإسكندرية وعلى الرغم من موهبته الفنية إلا أنه عانى من قلة الأجر بحسب ما قاله صديقه الفنان محمد عبد الحافظ.

قال عبد الحافظ أن ماهر عصام توفي عن عمر يناهز 38 عامًا وكان يسكن في شقة إيجار في أكتوبر ولم يستطع الزواج بسبب قلة الأجر وهو الأمر الذي أثر على حالته النفسية، كما وصف عبد الحافظ وفاة شقيقة عاصم الوحيدة عام 2014 بعد معاناة مع مرض الفشل الكلوي بأنها “قصمت ظهره”، كذلك توفيت والدته قبل رحيله بعام مما أثر بشدة على حالته النفسية.

ترددت شائعات حول اعتداء أشخاص عليه في منزله ولكنه نفى هذا الأمر و تحدث خلال برنامج “بني آدم شو” والذي عرض عام 2015 أي قبل وفاته بثلاث أعوام عن سقوطه على رأسه في الحمام مما أدى لانفجار في شريان بالمخ ودخل في غيبوبة لمدة يومين.

أحدثت وفاته ضجة واسعة بسبب انتشار أقاويل تفيد بأن الوفاة حدثت بسبب انفعال شديد خلال مباراة كرة قدم لمصر والأوروغواي في كأس العالم 2018 ولكن صديقة مقربة له نفت هذه الأقاويل.

أصيب ماهر عصام بانفجار في أكثر من شريان بالمخ مما أدى إلى نزيف حاد وسكتة دماغية وتوفي يوم 17 يونيو عام 2018. 

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

كريم فهمي يشارك جمهوره أحدث جلسة تصوير رومانسية ويحتفل بأعماله الفنية

شارك النجم كريم فهمي جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث جلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *