رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

ماستر كلاس بالدورة الاولى لمهرجان سينما الشباب لحسين فهمى

ماستر كلاس بالدورة الاولى لمهرجان سينما الشباب لحسين فهمى

يقام مهرجان الغردقة لسينما الشباب بدورته الاولى برئاسة الكاتب محمد الباسوسى، والذى يكون فى الفترة من 21 إلى 27 سبمتبر 2023 ، سيقام بالمهرجان عدد من الحوارات والفعاليات مع صانعى الافلام والنجوم، ويذكر أن الماستر كلاس سيقام بالصالة الكبرى بصن رايز جاردن بيتش.

يعد ماستر كلاس للنجم الكبير حسين فهمى من اهم هذه الفعاليات والحوارات، حيث تمتد مسيرته المهنية لأكثر من خمسة عقود، عمل خلالها كمساعد مخرج مع المخرج يوسف شاهين، كما يذكر أنه اشترك فى تمثيل أكثر من 100 فيلم سينمائى ومسلسل تلفزيوني وعرض مسرحى، وعاد لمنصب رئيس مهرجان القاهرة السينمائى الدولى العام الماضى بعد غياب دام 21 عاماً .

كما توجد فرصة للحاضرين للتعرف على عالم النجم حسين فهمى السينمائى والتفاعل معه والتعرف على حكاياته ودروسه المهنية النابعة من تجربته الطويلة المفيدة .
ويهدف الماستر كلاس إلى تثقيف وإلهام نجوم المستقبل وخلق مجال للتعاون الإبداعى، ويفتح مجالًا للمناقشات حول كيفية التعامل مع الاعمال السينمائية والإبداعية.
يذكر أن مشاركة حسين فهمى فى الدورة المقبلة إضافة كبيرة ومهمة لفعاليات الدورة الاولى، لتمتعه بمسيرة مهنية مميزة ويمتلك خبرات كبيرة ، وحصوله على جوائز رفيعة من مختلف المهرجانات الدولية.

عن تغريد ياسين

شاهد أيضاً

رسمياً: طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج استمر عامين ونصف

انفصلت الفنانة نيللي كريم، عن لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج استمر عامين ونصف. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *