رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مارسيل كولر يقوم باستدعاء جميع اللاعبين قبل التتويج بدرع الدوري في مباراة حرس الحدود غداً

يخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي باستدعاء كل لاعبي الفريق لمباراة حرس الحدود غداً الأربعاء، لحضورها سواء من القائمة أو من المدرجات، للاحتفال بلقب الدوري ال 43 في تاريخ النادي.

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة حرس الحدود

ويختتم الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة حرس الحدود مساء غد الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير اليوم الثلاثاء، ثم يعلن مارسيل كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكراً مغلقاً الليلة، استعدادًا لمواجهة التتويج أمام الفريق العسكري.

وجهز المدرب السويسري مارسيل كولر الخطة المناسبة لحسم الفوز ومواصلة الانتصارات والحفاظ على خُطاه في البطولة الحالية دون أي خسارة، بعد أن تسلَّم التقرير الفني الخاص بفريق حرس الحدود، والذي يشمل كل المعلومات الخاصة بالمنافس، ونقاط القوة والضعف وأبرز لاعبيه واللاعبين المتوقع غيابهم عن موقعة غدا.

ويعقد المدير الفني محاضرة فنية خاصة مع لاعبيه مساء اليوم، لشرح خطة مباراة اليوم، وطريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة الحرس.

موعد مبارة الأهلي وحرس الحدود 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وحرس الحدود غداً في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري

وتذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري.

عن مصطفى جمال

شاهد أيضاً

سكي مصر تنظم سباق سيارات 4×4 في الثلج لأول مرة بمصر والشرق الأوسط

تُنظم سكي مصر، حدثا استثنائيا يقام لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، حيث تُقام فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *