رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

لطيفة تعلن تضامنها مع الأحداث الفلسطينية وتؤجل إصدار ألبومها الجديد

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة عن تأجيل إصدار ألبومها الغنائي الجديد تضامنًا مع الأحداث الفلسطينية.ونشرت لطيفة على حسابها في تطبيق “إنستجرام” قائلة: “أحبائي، كان من المقرر أن يتم إصدار باقي أغاني ألبومي Latifa 2023 في الأيام القليلة الماضية، ولكن تم تأجيله بسبب الأحداث الأليمة في غزة. نسأل الله أن يرحم الشهداء ويشفي المصابين ويحفظ غزة وأهلها. نسأل الله أن يمر هذا الكابوس بسلام”.

قامت لطيفة بالرد على أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال، بعد أن نشر بيانًا اعتذر فيه عن الهجوم الذي استهدف موقعًا مصريًا بالخطأ في الساعات الأخيرة.كتبت لطيفة على حسابها الرسمي في تويتر قائلة: “هل أنتم أعمى أو تتظاهرون بالغباء؟ كل شيء بالخطأ، مستشفيات بالخطأ؟ مدارس الأونروا بالخطأ؟ النازحون الذين أجبروا على مغادرة منازلهم وقصفهم في الطريق بالخطأ؟”.

وتابعت لطيفة قائلة: “واليوم الموقع المصري بالخطأ؟ أنتم عمي في الرؤية والوجود، ووجودكم في فلسطين هو الخطأ الأكبر، ليس هناك سوى قدرة الله الذي يفعل الصواب وليس الخطأ، وسيزيلكم بإذنه إلى الأبد”.ختمت كلامها قائلة: “تقول الخطأ؟ فيضان الأقصى، غزة، طغاة العالم”.

بعد أن أعادت لطيفة نشر هذه التغريدة، قامت بعض منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الموسيقى العالمية بحذف أغنيتها “إلى طغاة العالم”، والتي قامت بغنائها منذ سنوات، وهي قصيدة للشاعر أبو القاسم الشابي وألحان جمال سلامة.

وقد أعادت لطيفة نشر هذه الأغنية بعد تصاعد الأحداث في غزة، وعلقت على الفيديو الذي نشرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل، يا ظالم المستبد.. قائد الظلام، عدو الحياة، استهزأت بأنين شعبٍ ضعيف.. وراح دمك تنزف، وأصبحت تشوه سحر الوجود.. وتبذر الألم في كل مكان”.

من الجدير بالذكر أن النجمة لطيفة أعلنت تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني وأشقائها في غزة، بسبب الاعتداءات الوحشية التي يتعرضون لها وتجاوزات قوات الاحتلال المستمرة.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

كريم فهمي يشارك جمهوره أحدث جلسة تصوير رومانسية ويحتفل بأعماله الفنية

شارك النجم كريم فهمي جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث جلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *