رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

كايروكي يشعل حفلات اللايف و يلقى مفاجآت لأول مرة في تاريخ حفلات مصر الغنائية

يحيي النجم الكبير أمير عيد مجموعة من حفلات اللايف بمسرح المنارة،و يحضر الحفل حشد كبير من جمهوره العريق في كل مكان ويحصد العدد أكثر من 25 ألف، وهذا أكبر عدد حضور في تاريخ الحفلات في جمهورية مصر العربية والشرق الاوسط بأكمله، وهو من‎إنتاج كايروكى، وتنظيم شركة ايرشين و إشراف إدارة المنارة أرينا.

و عرض الحفل الأول في يوم الخميس الموافق 27يوليو، وقدم كاريوكي العديد من أغنيات الفرقة القديمة والمشهورة لدى الجماهير. إلي بالإضافة إلى عدد من أعاني الألبوم الجديد الذي طرحه في مسلسل ريفو والمعروف باسم «روما»، حيث قدم لأول مرة عدد كبير من أغاني مسلسل ريفو ، والمقرر وأن تقدم الحفلة الثانية يوم السبت القادم و أشار كاريوكي إلى الجمهور انتظروني مع العديد من المفاجات.

وحاز الحفل بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة وكبار الفنانين والإعلاميين، مع تفعيل خدمة أو مفاجأة تحدث لأول مرة في الوطن العربي، وهي تسمح للجمهور الذي لم يلقى حظ أن يحضر الحفل مباشر أن يحضرها ” أونلاين” في أي مكان هو به، بالإضافة إلى ميزة هائلة وهي التحكم في مكان الكاميرا لكيفية مشاهدة كايروكي على المسرح والجمهور الذي يحضر الحفل، وهذا حدث فريد من نوعه في عالم الحفلات الغنائية ‎بالاضافة إلى ميزة لـمن يحضر الحفل “أونلاين” يمكنه اختيار الأغاني التي يقدمها كايروكي على المسرح كما لو كان حاضراً بالفعل، و إمكانية التقاط الصور التذكارية هناك، والمزيد من الذهول أن تعرض أشكال من يحضر الحفل اونلاين صور وڤيديوهات من خلال “شاشات عرض” على خشبة المسرح، و أمكانية مشاركتهم الغناء مع”كايروكي”في “دويتو غنائي.

يذكر أن آخر أعمال فريق «كايروكي» ألبوم “روما”، والذي يتكون من12 أغنية مميزة، قدمها في مسلسل “ريفو “وهم:” ساموراي راحال، أنا نجم، زمن الكلام، بسرح و أتوه ،جوني كاش، روما، روبرتو، متوحشنيش، كوسارتيكا جيمس دين، نفسي أحبك، تارانتينو”.

عن شيماء محمد

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *