رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

كارفاخال: أتفهم قرار جابري فيجا جيدًا.. تلقى عرضًا مربحًا

تكلم داني كارفاخال ظهير ريال مدريد بشأن انتقال مواطنه الإسباني جابري فيجا إلى صفوف الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن أكثر الصفقات التي أحدثت جدلًا واسعًا على مستوى الميركاتو، هو انتقال لاعب شاب صاحب موهبة كبيرة إلى الدوري السعودي وهو ببداية مسيرته.

وعبر العديد من نجوم كرة القدم عن استيائهم بشأن انتقال فيجا إلى الأهلي السعودي ومن ضمنهم لاعب ريال مدريد توني كروس، و لكن كان لداني كارفاخال رأيًا مختلفًا في انتقال اللاعب صاحب الـ21 عامًا إلى المملكة العربية السعودية وتفهم قراره بشكل جيد.

ونُقلت تصريحات داني عبر موقع فوتبول إسبانبا وقال: “إنه يبلغ من العمر 21 عامًا، أنا أفهم ذلك تمامًا عندما تتلقى عرضًا مربحًا”.

وأضاف: “عندما ذهبت إلى ألمانيا، أول شيء فعلته هو شراء منزل لوالدي، أنا من حي متواضع، لذا فإنني أتفهم قراره”.

جدير بالذكر أن فيجا كان من الممكن أن يكون زميلًا لداني كافارخال وتوني كروس بفريق ريال مدريد؛ حيث إن النادي الملكي كان قد أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب، لكن بالنهاية رحل اللاعب إلى الأهلي السعودي.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني يوم 17 سبتمبر الجاري في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب سنتياجو برنابيو.

شاهد أيضاً

سكي مصر تنظم سباق سيارات 4×4 في الثلج لأول مرة بمصر والشرق الأوسط

تُنظم سكي مصر، حدثا استثنائيا يقام لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، حيث تُقام فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *