رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

فيلم باربي يتصدر إيرادات السينما العالمية ويحظى بإشادة النقاد

تمكن فيلم باربي من تحقيق إيرادات تبلغ مليار و212 مليون و583 ألف دولار عالميًا منذ إصداره في 21 يوليو الماضي. الفيلم من إنتاج شركة Warner Bros.

تم توزيع إيرادات الفيلم الجديد بين 551 مليون و983 ألف دولار في السوق الأمريكية و660 مليون و600 ألف دولار في السوق العالمية.

حظي الفيلم بإشادة من النقاد العالميين، حيث وُصف بأنه “مضحك ومذهل وذكي للغاية”. يتميز فيلم باربي بأداء النجمة العالمية مارجوت روبي في دور باربي والممثل العالمي ريان جوسلينج في دور كين.

تلقى الفيلم تعليقات إيجابية بشكل كبير، وقد قام جوزيف ديكلماير من موقع سكرين رانت بكتابة “فاجأني الفيلم بأفضل طريقة ممكنة، فهو مضحك ومبهج وذكي للغاية”.

تمت الإشادة بفيلم باربي أيضًا لكونه “ذكيًا وصادقًا وممتعًا”، كما وصفته كاتسي ستيفان من مجلة Variety بأنه “مرح ورائع ومضحك”، وأضافت أن روبي وجوسلينج “مناسبان تمامًا لأدوارهما كباربي وكين”.

تدور أحداث فيلم باربي في إطار كوميدي، حيث يتمتع باربي “مارجوت” وريان كين بتجربة ممتعة في عالم حقيقي مستوحى من عالم باربي، ويطلق عليه اسم “باربي لاند”، حيث تحدث العديد من المواقف الشيقة للدمى الشهيرة. يقوم مارجوت روبي وريان جوسلينج بأدوار باربي وكين على التوالي.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

كريم فهمي يشارك جمهوره أحدث جلسة تصوير رومانسية ويحتفل بأعماله الفنية

شارك النجم كريم فهمي جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث جلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *