رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

فيلم ‘القاهرة مكة’ يستعد للعرض في السينمات بعد تأجيلات طويلة

قرر فريق صناعة فيلم “القاهرة مكة” أخيرًا عرض الفيلم بعد سلسلة من التأجيلات. كان من المقرر عرضه العام الماضي ولكن تم تأجيله. من المتوقع أن يتم عرض الفيلم في السينما خلال الأيام القليلة المقبلة.

أكد المنتج محمد حفظي أن الفيلم لم يتم منعه من المشاركة في مهرجان البحر الأحمر للسينما، ولكن هناك بعض الملاحظات من الرقابة التي منعت عرضه في المهرجان بالسعودية. وأشار حفظي إلى أن الرقابة المصرية لديها بعض الملاحظات البسيطة على الفيلم وتجري مناقشتها مع المخرج. من المتوقع أن يتم عرض الفيلم في النصف الأول من العام المقبل.

فيلم “القاهرة مكة” من بطولة منة زكي ومحمد علاء ومحمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد فراج ومن إخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء. يعتبر هذا الفيلم الأول من نوعه في مصر حيث تم تصويره في المملكة العربية السعودية.

يدور الفيلم حول رحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر البطلة الذهاب لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها قبل السفر بأسبوع، مما يضعها في حيرة بين استكمال الرحلة أو اتخاذ طريق آخر. تتعرض البطلة للعديد من الصراعات والتحديات خلال الرحلة، وتتعامل مع علاقتها القديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث. يتناول الفيلم قضايا اجتماعية مشوقة.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

أول تصريحات من الفنان عمرو دياب بعد وقعه ” الصفعه”

وجه النجم عمرو دياب رسالة خاصة لجمهوره بعد أزمته الأخيرة، أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *