رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

فيفي عبده تحتفل باليوم الوطني الإماراتي ..

وجهت الفنانة فيفي عبده رسالة حب للشعب الإماراتي، وذلك بالتزامن مع مناسبة اليوم الوطني الإماراتي، معبرة من خلالها عن حبها للشعب الاماراتي.

كما نشرت فيفي عبده عبر حسابها الرسمي بموقع Instagram، صورة لها رفقة العلم الإماراتي وعلقت: كل عام ودولة الإمارات بألف خير بحبكم.. سلام بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

وعلى جانب آخر، دعمت الفنانة فيفي عبده القضية الفلسطينية، وذلك في ظل الأحداث التي يشهدها قطاع غزة من قصف وتدمير شامل وهدم للمنازل من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مما أدى إلى استشهاد المئات من الأطفال الأبرياء ظلمًا.

وسبق ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع Instagram، قالت فيه: حرام اللي بيحصل زاد عن حده أوي إحنا بنبكي دم في البيوت، حرام بنشوف اللي مش ممكن نشوفه وصلت أن الكلاب تأكل جسدنا حرام عليكم.

 آخر أعمال فيفي عبدة

كان  آخر أعمال فيفي عبده، هو مشاركتها في الماراثون الرمضاني عام 2022، من خلال مسلسل شغل في العالي، بالتعاون مع الفنانة شيرين رضا، ودارت أحداث العمل حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

وشارك في بطولته كل من فيفي عبده، شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

عن ياسمين عبد العزيز

شاهد أيضاً

رسمياً: طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج استمر عامين ونصف

انفصلت الفنانة نيللي كريم، عن لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج استمر عامين ونصف. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *