رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

فتاة بريطانية تطعن حتى الموت أثناء توجهها إلى المدرسة

حدث في بريطانيا حادثة مفزعة أدت إلى مقتل فتاة مراهقة، نتيجة لطعنها حتى الموت وذلك في جنوب لندن بينما كانت مع أصدقائها في الطريق إلى المدرسة لبدء يوم دراسي جديد.

وأشار شهود عيان أن الفتاة البالغة من العمر 15 عاما تعرضت لهجوم عليها بالطعن في رقبتها بسكين حاد وذلك بعد بعد أن رفضها لزهورا من شاب، مما تسبب في حالة من الفوضى والأضطراب خلال ساعة الذروة الصباحية من صباح اليوم الخميس 28.9.2023، حيث علا صراخ وهياج ركاب الحافلة وسط حالة من الصدمة والذعر والرعب.

وتواجد كلا من الشرطة والمسعفين في الساعة 8.30 صباحا للإبلاغ عن إصابة فتاة بطعنات على طريق ويليسلي، بالقرب من مركز تسوق وايتجيفت.

وحاول سائق الحافلة وأحد المارة في البداية بكل السبل لإنقاذ حياتها، إلا أنه تم الإعلان عن وفاتها في مكان الحادث اليوم فى تمام الساعة 9.21 صباحا.

وتم الإعلان عن القبض على شاب يبلغ من العمر 17 عاما في مدينة نيو أدينغتون بعد ما يزيد قليلا عن ساعة من الحادثة ولا يزال رهن الاحتجاز.

وأوضحت مدرسة Old Palace of John Whitgift، وهي مدرسة خاصة للفتيات في كرويدون، أن الضحية كانت “صديقة وتلميذة محبوبة ومقدرة للغاية” وأرسلت تعازيها إلى عائلتها.

وهذه التلميذة هي المراهق السادس عشر الذي يقتل في العاصمة البريطانية هذا العام، حيث تعرض 13 منهم للطعن.

عن ملك محمود الشرقاوي

شاهد أيضاً

مئات القتلى الفلسطينيين مقابل حياة 4 رهائن إسرائيليين..

أعربت الأمم المتحدة عن “صدمتها الشديدة” إزاء عدد القتلى المدنيين بالعملية الإسرائيلية التي حرر خلالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *