رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

غياب الفنان أحمد حاتم عن مسلسل”سيب وأنا أسيب”

حقق مسلسل “سيب وأنا أسيب” بطولة الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني نجاحاً كبيراً بعد عرض أول حلقتين من المسلسل ، الذي يُعرض على منصة شاهد الرقمية.

لاقى المسلسل تفاعلاً كبيراً من رواد السوشيال ميديا، وقد أكد البعض على وجود كيمياء بين الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني .

بعد مشاهدة الحلقات الأولى من مسلسل “سيب وأنا أسيب” لاحظ رواد السوشيال ميديا غياب الفنان أحمد حاتم الذين اعتادوا ظهوره في الآونة الأخيرة مع الفنانة هنا الزاهد في أعمالهم الفنية، ظهر الفنان أحمد السعدني في دور “إبراهيم” والفنانة هنا الزاهد في دور “بيلا” .

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “بيلا” وهي مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، ويقوم الفنان أحمد السعدني بدور “إبراهيم”، والتي تجد نفسها مضطرة للعودة سريعاً إلى مسقط رأسها بالإسكندرية مع الشخص المرتبطة به، وتحاول إخفاء الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الأحداث الكوميدية الأجتماعية الرومانسية.

يشارك في المسلسل بجانب هنا الزاهد وأحمد السعدني مجموعة من الفنانين منهم : محمود البزاوي، محمد جمعة، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، أيه سماحة، محمود السيسي، يارا جبران، المسلسل إخراج وائل إحسان، تأليف رنا أبو الريش .

يُعرض مسلسل “سيب وأنا أسيب” على منصة شاهد يوم السبت من كل أسبوع ، يتكون المسلسل من 10 حلقات ، يدخل المسلسل ضمن المسلسلات الإجتماعية الكوميدية.

عن سيد عبدالتواب

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *