رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

عاجل.. حدوث هجوم إرهابي في أنقرة

أعلن حزب العمال الكردستاني مسؤوليته عن هجوم أنقرة الإرهابي الذي وقع في تركيا صباح الأحد ، مما أسفر عن إصابة 2 من ضباط الشرطة ، بالإضافة إلى مقتل المعتدي على الهجوم ، وفقا للقمر الصناعي “العربي” مساء الأحد.

وفقا لما أعلنه وزير الداخلية التركي علي يرلي كايا في بيان رسمي منذ وقت ليس ببعيد ، نفذ مسلحو 2 هجوما بالقنابل صباح اليوم أمام مدخل مكتب الأمن التابع لوزارة الداخلية في العاصمة أنقرة.

وقال وزير الداخلية: “في الوقت نفسه ، أعلن وزير العدل التركي ، يلماز تونك ، أنه سيتم إجراء تحقيق واسع النطاق في الحادث الإرهابي الذي وقع في العاصمة التركية أنقرة صباح الأحد ، مما أدى إلى إصابة 2 من ضباط الشرطة.

وقال الوزير التركي ، في بيان سابق على منصة ” إكس ” ، حسابه على تويتر ، إنه أدان الهجوم الإرهابي الذي نفذ أمام مديرية الأمن التابعة لوزارة الداخلية.”بدأ مكتب المدعي العام في أنقرة على الفور تحقيقا قضائيا في الهجوم الدنيء ، ويتم إجراء تحقيق كبير من جميع جوانبه ، بتنسيق من نائب المدعي العام المسؤول عن القضية.

هاجم إرهابيان أمام مبنى المقاطعة ، قتل أحدهما على يد الشرطة والآخر فجر نفسه.. بعد الانتهاء من التحقيق ، سنعلن على الفور تفاصيل محاولة الهجمات الفاشلة”.

عن سيد عبدالتواب

شاهد أيضاً

فايننشال تايمز”: بوتين وشي وجها صفعة للولايات المتحدة..

أفادت صحيفة “فايننشال تايمز” بأن تصريحات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الصيني شي جين بينغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *