رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

عبد الرحيم كمال: رحلة فنية مليئة بالإبداع والتألق

يحتفل اليوم الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال بعيد ميلاده الـ52، حيث ولد في 30 أكتوبر 1971.عبد الرحيم كمال تخرج من المعهد العالي للسينما قسم السيناريو في عام 2000، وقد نشر العديد من الروايات بما في ذلك “رحلة إلى الدنمارك وبلاد أخرى”. لديه أيضًا مجموعتين قصصيتين ورواية، وقد أظهر مهارته في كتابة الأعمال التي تصف الأجواء في الصعيد المصري، حيث ولد في سوهاج.

بدأ عبد الرحيم كمال مشواره الفني قبل حوالي عشرون عامًا، حيث قدم العديد من الأعمال الثقافية والفنية. وفي عام 2006، قدم مسلسل “الرحايا” مع الراحل نور الشريف.

أكد عبد الرحيم كمال أنه يعتبر هذا المسلسل من أهم وأقرب الأعمال إلى قلبه، حيث كانت بدايته الحقيقية في الكتابة وسبب شهرته واكتسابه لشهرة واسعة بين الجمهور.

وأضاف عبد الرحيم كمال أن مسلسل “الرحايا” له طابع خاص، حيث ناقش العديد من القضايا المتعلقة بأهل الصعيد ولم تُطرح من قبل.

وفي لقاء سابق مع الإعلامية منى الشاذلي، أكد كمال أنه يتلقى العديد من الاتصالات والتهاني بعد كل عمل يقدمه، ولكن هناك مكالمة يعتبرها الأهم في مشواره الفني، وهي مكالمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي اتصل به أثناء استضافته مع الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة صدى البلد.وأكد عبد الرحيم كمال لمنى الشاذلي أن هذه المكالمة، التي عبر فيها الرئيس عن اهتمامه بالشأن الثقافي والفني، تعتبر واحدة من أغلى المكالمات التي تلقاها في مشواره الفني.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *