رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أفلام تصويرها جارٍ استعدادًا للعرض في هذا التوقيت…

تستغل العديد من نجوم الفن الوقت الحالي والركود الفني الذي يشهده الوسط الفني بسبب الحرب على غزة لإنهاء أعمالهم الفنية وجعلها جاهزة للعرض فور انتهاء العدوان. وفي قمة هذه القائمة، فيلم “الإسكندراني” لأحمد العوضي وفيلم “سيستم” لأحمد الفيشاوي وشيري عادل.يتواصل أحمد العوضي حاليًا في تصوير مشاهد فيلمه الجديد “الإسكندراني” مع المخرج خالد يوسف في العديد من المواقع المختلفة داخل وخارج القاهرة.

يشارك في بطولة الفيلم أحمد العوضي وزينة وحسين فهمي وبيومي فؤاد ومحمود حافظ ومحمد رضوان، ومن تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.أيضًا، يتم تصوير فيلم “سيستم” للفنان أحمد الفيشاوي وشيري عادل خلال هذه الفترة. يواصل أحمد الفيشاوي تصوير مشاهده في الفيلم ومن المتوقع أن ينتهي من التصوير خلال الأيام القليلة القادمة.

يحرص أحمد الفيشاوي على مشاركة جمهوره بكواليس التصوير من خلال نشر صور الفيلم على صفحته الشخصية، مؤكدًا أنه يجسد في الفيلم شخصية محامٍ مختلفة تمامًا عن أي شخصية قدمها من قبل.كما يتم تصوير فيلم “كتف قانوني” استعدادًا لعرضه في بداية العام الجديد. يضم الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، بدءًا من هالة صدقي وغيرها.

تتحدث هالة صدقي عن دورها في الفيلم، حيث تقدم شخصية جديدة ومختلفة عن الأدوار السابقة. يتناول الفيلم قصة سيدة أعمال تمتلك ناديًا رياضيًا، ويركز على المتعة والبهجة بدلًا من قضايا كرة القدم.أما فيلم “ولاد رزق” الجزء الثالث، فقد بدأ تصويره مؤخرًا، حيث أعلن مؤلف الفيلم صلاح الجهيني عن بدء التصوير مع انطلاق الموسم الرابع من موسم الرياض.

يعتبر الفيلم واحدًا من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا في مصر خلال السنوات الماضية، ويشارك في بطولته أحمد عز وعدد كبير من النجوم، بالإضافة إلى ضيوف الشرف. يتولى إخراج الفيلم طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

أول تصريحات من الفنان عمرو دياب بعد وقعه ” الصفعه”

وجه النجم عمرو دياب رسالة خاصة لجمهوره بعد أزمته الأخيرة، أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *