رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

شاهد “روجينا “في أحدث جلسة تصوير بلمسة الماكيرا إيمان السيد

كتبت / شيماء محمد صابر

شهدت الفنانة “روجينا” جلسة تجميل رائعة بلمسة يد الماكيرا الشهيرة “ايمان السيد” والتي لحق بها جلسة تصوير متميزة نالت ضجة واسعة منذ أيام علي وسائل الإعلام.

وتعتبر خبيرة التجميل ” إيمان السيد” من أكثر خبراء التجميل بمحافظة الإسكندرية شهرة واحترافية، حيث تتميز ببساطة وجمال لوكات الميكاب الرائجة و المختلفة التي تختارها مع أحدث صيحات الموضة في مجال التجميل. تقوم دوماً “إيمان السيد” بإضافة لمساتها في العديد من جلسات التجميل للكثير من الفنانين منهم “راندا البحيري” التي عبرت عن مدى حبها وتفضيلها لميكاب أيمان السيد ، قائلة “اتمنى لو تبقي الماكيرا بتاعتي عطول” بالإضافة إلي هبة حسن، ندة بهجت”وغيرهم من المشاهير.

تتميز إيمان باحترافية يداها و أفصحت أنها ستشارك الجمهور الفترة القادمة بجلسات تصوير لأحد النجوم قريبا.و الماكيرا”إيمان السيد “من مواليد محافظة الإسكندرية، حاصلة على على بكالريوس تجارة جامعة الإسكندرية، لكنها أحبت مجال التجميل وبدأت به عام 2018، و حالفها الحظ وحصلت على مركز أول في كرييتف استايل الشرق الأوسط في الأردن ودبي وتركيا،

ومن ثم قامت إيمان السيد بإعطاء الكورسات التعليمية في فنون التجميل.و قد عبرت الفنانة “روجينا “عن مدي سعادتها بأناقة شكلها نتيجة جلسة التجميل هذه، والتي ظهرت بدقة من خلال الصور شاكرة خبيرة التجميل إيمان السيد.

عن شيماء محمد

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *