رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

خطوات حجز تذاكر مهرجان العلمين في ضيافة صاحبة السعادة اليوم

تعرض اليوم قناة “dmc”، بث مباشر من فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وذلك ضمن حلقة خاصة من حلقات برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة الكبيرة إسعاد يونس.

وتحظى الحلقة في نهايتها بظهور متميز للساحر المصري كريس وفرقة أيامنا الحلوة، بالإضافة إلى فقرات عديدة من الرقص والمرح، وتتحدث إسعاد يونس عن إنجازات حققها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في بقاع أرض العلمين الجديدة.

وكان سبق وذهب فريق عمل البرنامج إلي مدينة العلمين الجديدة خلال هذه الأيام لتصوير كل لحظة مهمة وعرضها حية على الشاشة، واستطاع اليوم عمل ديكور مفتوح ممتميز لحلقة البرنامج التي تبث اليوم من حفلة مدينة العلمين الجديدة.

عرضت الشركة المنظمة للحفل إلا وهي شركة تذكرتي تذاكر للترويج ليلة “صاحبة السعادة في العلمين برفقة كريس المصري”، من ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة منذ أيام، والذي مقرر إقامته في 29 يوليو الجاري والموافق اليوم السبت في أحد المسارح الباهرة بالعلمين الجديدة.

وجاءت فئات أسعار التذاكر في العلمين الجديدة كالتالي:

تذكرة VIP سعرها: يبدأ من800 جنيها مصرياً
تذكرة Platinum وسعرها : يبدأ من 600 جنيها مصرياً
تذكرة Gold وسعرها: يبدأ من 400 جنيها مصرياً
و اخر فئات التذكر وهي Silver سعرها: يبدأ من 200 جنيها مصرياً

أكدت الفنانة إسعاد يونس عن مشاركتها البارزة ضمن فعاليات مهرجان العلمين تحت عنوان “العالم علمين”، والذي يقام حاليًا في ال الساحرة العلمين الجديدة في قلب الساحل الشمالي.

نشرت إدارة مهرجان العلمين عن مفاجأة الساحر كريس المصرى، المعروف بخفة يده وحركته المذهلة ضمن احتفالات العرض الترفيهي المقرر حدوثه اليوم السبت.

بالإضافة إلى حفل”ماجيك شو” والعرض الضخم المنتظر من كريس المصري وبريق مشاركة فرقة “أيامنا الحلوة” و فقرات ترفيهية آخرى تعرض على خشبة المسرح بالعلمين الجديدة.

حققت مدينة العلمين نجاح باهر من قبل الجمهور في مهرجان العلمين الجديدة على حجز تذاكر الحفلات الغنائية المقرر إقامتها في الفترة القادمة، و ذلك بعد النجاح المتعارف عليه الذي حققه حفل الفنان تامر حسني بها.

عن شيماء محمد

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *