رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حماقي يخوض تجربة الذكاء الاصطناعي في “حبيت المقابلة”

عبر المخرج يعقوب المهنا عن دعمه لإستخدام الذكاء الإصطناعي في مجال الغناء قائلاً: “أغنية “حياتي ديما” فتحت الطريق بشكل كبير أوي لإستخدام الذكاء الاصطناعي في تصوير الاغاني.

يعتبر النجاح الذي فاز به المطرب “يوكي” من خلال أغنيته الأخيرة حياتي ديما والتي تم تصويرها بتقنية الذكاء الإصطناعي بلمسات إشراف من المخرج يعقوب المهنا، ويعتبر أغنية حياتي ديما أول كليب يتم تصويره بالذكاء الإصطناعي في الوطن العربي بأكمله.

ومن ثم اتجه محمد حماقي إلى طرح فيديو كليب جديد باسم “حبيت المقابلة” من خلال إستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي،وفي هذا السياق أشاد يعقوب المهنا بتجربة حماقي للذكاء الاصطناعي، ونشر بوست قصير على صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك قائلاً : أنا بوجه كل التهنئة للمبدع المتألق حماقي على تجربته الذكاء الإصطناعي في كليب #حبيتالمقابلة وأنا متفائل جدا أن هذه التجربه تكررت وبتطور بعد تجربتنا في كليب “حياتيديما” ليوكي، و أمل في الاشتراك مع الفنان حماقي في عمل فني جديد في المستقبل.

و أوضح المطرب “يوكي” أنه طرح كليبه الأخير “حياتي ديما” على مواقع التواصل الرقمية ومنها “يوتيوب” ، وذلك بلغتين العربية والانجليزية ، واستخدام رؤية فنية جديدة بواسطة المخرج يعقوب المهنا ،في التصوير بتقنية الذكاء الاصطناعي لأول مرة في كليب عربي بتقنيات وجودة عالمية .

عن شيماء محمد

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *