رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“حليقة الشعر”… أسما شريف حليقة الشعر بمهرجان الدراما بعد أزمتها الصحية

ظهرت الفنانة “أسما شريف منير” من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية على السجادة الحمراء، وهي حليقة الشعر تماما، وذلك عقب تعرضها لأزمة صحية تسببت في سقوط شعرها كما ظهرت بالمهرجان.

تنطلق الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين، برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني، حيث تستضيف هذه الدورة احتفالية Starscrapers Awards، في نسختها الأولى والمقامة بـ North Square Mall، تحت شعار “60 سنة دراما”، وذلك بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج أول عمل درامي مصري.

تشمل الدورة الثانية من مهرجان الدراما كل الأعمال الدرامية أو المسلسلات التي أنتجت طوال العام، وليست دراما رمضان فقط، كما أنها استحدثت جائزة الجمهور بجانب جائزة لجنة التحكيم، وتضم اللجنة كل من: المخرج جمال عبد الحميد، الفنان كريم عبد العزيز، الفنانة إلهام شاهين، الكاتب عبد الرحيم كمال، والناقد الفني طارق الشناوي.

وتأتي جوائز بتصويت الجمهور في 8 فروع وهي : أفضل مؤلف، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل وجه صاعد، أفضل مسلسل.

يقام مهرجان الدراما في نسخته الثانية ضمن خطة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (الشريك الإستراتيجي للمهرجان)، في التعاون مع نقابة المهن التمثيلية وشركة كاونسل ماسترز المسؤولة عن المشروع التجاري الأضخم بالعلمين، وذلك لدعم صناعة الدراما وتعزيز دورها في تشكيل وعي المجتمع، بالإضافة إلى تكريم نجوم الدراما في موسم 2023.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *