رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حكيم يشعل دلتا مارينا بآخر حفلاته هذا الشهر

أشعل النجم “حكيم” ساحات الدلتا بأقوى حفلاته في الصيف بقرية (دلتا مارينا)، بحضور حشد من الجماهير العاشقة المطرب الشعبي المميز حكيم، بالإضافة إلى حضور الآلاف من محافظات وقرى الدلتا لتكون حفلة شائعة و مميزة في تاريخ النجم الحكيم على وسائل التواصل الإجتماعي.

تفاعل الجمهور مع الحفل بشكل كبير و عبر عن سعادته بمشاركته للغناء و عرض العديد من أغانيه الشهيرة والإستعراضات المبهرة.

وقام بالتنظيم شركة زين للعروض، وتم عرض( fire works) سامي زين يوسف، و ميكساج الصوت عماد نبيل ،و تنظيم الإضاءة والشاشات والعرض طارق صبري، وتأتى الدعاية للحفل بعد النجاحات التي حققها حكيم فى حفلاته الأخيرة، والتي شملت مختلف محافظات مصر، منذ بدء حفلات الساحل والتي حاز على اعلي معدل لاكتمال العدد.

كما يذكر أن حكيم متعاقد على عدة حفلات ضخمة في شهر أغسطس المقبل في المناطق السياحة منها الغردقة و الساحل وشرم الشيخ بالإضافة إلى أماكن اخري بالدولة وخارجها بعد أن حاز المطرب علي شهرة و تتميز حفلاته بالروح والتفاعل والبهجة ، كما تحظي حفلاته بحضور حشد جماهيري رائع من جميع الطبقات و الفئات العمرية.

طرح النجم حكيم منذ قليل أحدث أغنياته علي موقع اليوتيوب ومنصات الغناء الرقمية، والتي تحمل اسم ( مدلعة ) وهي من الحان علاء غنيم، كلمات الشاعر أيمن الطويل، و توزيع موسيقي طارق مدكور، وجاءت الأغنية ضمن ألبوم جديد يصدر قريبا باسم ( الكبير) الذي يقدمه كأغاني فقط بدون فيديو كليب.

عن شيماء محمد

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *